فيديو | Bethesda تكشف رسمياً عن مشروعها الجديد، لعبة Indiana Jones أصلية!

الكثيرون متشوقون لمعرفة ما تعمل عليه Bethesda خاصةً بعد إختفائها عن الأضواء لفترة طويلة واستحواذ شركة مايكروسوفت عليها, اليوم بشكل مفاجئ، كشفت لنا الشركة رسمياً عن أحد مشاريعها الجديدة المبني على سلسلة Indiana Jones الشهيرة.

كما ينص العنوان، اللعبة الجديدة مبنية على سلسلة Indiana Jones المشهورة ولكن بقصة أصلية من استديو Machine Games المُخضرم بألعاب التصويب والذي قدّم لنا لعبة Wolfenstein: The New Order و Wolfenstien: The New Colossus.

وفقاً للحساب الرسمي، لتوم هاوراد، أحد أهم الأسماء خلف سلسلة Fallout و The Elders Scrolls سيكون منتجها التنفيذي بالتعاون مع استديو Lucasfilm Games، الشركة الجديدة من ديزني لألعاب الفيديو. إن كنت متشوق لتجربة لعبة Indiana Jones الجديدة هذه، سيجب عليك أن تنتظر لبعض الوقت حيثُ ما زالت في مراحل مُبكّرة من التطوير. بالأسفل، يمكنك مشاهدة العرض الأول للعبة.

ما زلنا نجهل الكثير حولها ولكن في تصريح لديزني، تم تأكيد أنّ مشروع بيثيسدا الجديد هذا سيكون أصلي، أيّ غير متعلق بالأفلام. يشير الفيديو المرفق أعلاه أيضاً إلى أنّ أحداث لعبة Indiana Jones ستدور في روما. شركة مايكروسوفت إستحوذت على Bethesda قبل أشهر قليلة بصفقة سبعة ونصف مليار دولار والآن لاعبي البلايستيشن قلقين حول ما ستصدر اللعبة على منصتهم أم ستكون حصرية على اكسبوكس. شخصياً أعتقد أنّها ستصدر على مختلف المنصات خاصةً لأنها قيد التطوير بالتعاون مع ديزني.

تعتبر شخصية “إنديانا جونز” من أشهر الشخصيات الخيالية في عالم السنيما ولربما ستصبح أحد أشهر شخصيات ألعاب الفيديو في حال نجحت اللعبة وقدمت لنا قصة مُشوّقة مع أسلوب لعب ممتع. نظراً لتاريخ استديو Machine Games المُطور لها، أعتقد أنّها ستكون من منظور الشخص الأول ولكن ما علينا سِوى إنتظار الكشف الكامل في المستقبل.

هل أنتم متشوقون للعبة Bethesda الجديدة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى