معالج AMD الجديد Threadripper 3990X يتسطيع تشغيل لعبة Crysis بدون الحاجة لبطاقة رسوميّة…

في كل مرة تقوم بها بشراء جهاز جديد بالسابق، كان يأتي السؤال من أحد أصدقائك الذي يقول “هل تستطيع تشغيل لعبة Crysis؟”. هذا كان الحال بالنسبة لعالم ألعاب الفيديو لكننا الآن أصبحنا في 2020 وشركة AMD أطلقت معالجها الجديد Threadripper 3990X القادر على تشغيل هذه اللعبة بدون الحاجة لبطاقة رسوميّة على الإطلاق.

قبل أن ندخل بصلب الموضوع، يجدر بالإشارة إلى أنّ معالج Threadripper 3990 الجديد غير مُصمم لألعاب الفيديو إنما للعمليات والمهمات الصعبة جداً بالشركات، هذا ما عرفناه من موقع PCWorld الذي قام بتجميع المراجعات المختلفة. سعر معالج AMD الأخير هو قرابة الأربعة آلاف دولار أمريكي، لذا أجل يمكنك بناء حاسوب كامل بسعره فقط.

هذا الأمر لا يعني أننا لن نرى مالكيه يستخدموه بعالم ألعاب الفيديو، وهذا ما فعله صانع المحتوى الشهيرة Linus Tech Tips الذي قام بتشغيل لعبة Crysis عليه. ادناه يمكنكم مشاهدة الفيديو لمعرفة النتيجة.

حقيقة أنّ هذا المعالج قادر على تشغيل لعبة Crysis بنفسه أمر مفاجئ ومُثير للإهتمام حقاً. كما ذكرنا أعلاه، لا يوجد بطاقة رسوميّة ابداً، أيّ اللعبة تعمل بشكل كامل على معالج ونظام Threadripper 3990X وهذا المعالج يعمل ذات الحسابات والمهمات التي تقوم بها البطاقة الرسومية.

يذكر ان شركة AMD اصبحت تحترف بناء وحدات APU المتطورة و التي تمكنها من دمج وحدة المعالجة المركزية CPU مع وحدة معالجة الجرافكس GPU في قطعة واحدة عالية الاداء و هذا ما يجعلها اختيار سوني و مايكروسوفت لتطوير وحدات المعالجة الخاصة باجهزتها المنزلية و هذا ما يعتمد عليه معالج Threadripper 3990X الجديد.

مراجعة قطع الحواسيب (مثل المعالجات) ليست من اختصاصنا كما تعلمون إضافة لذلك سعر العالج هو أربعة آلاف دولار أمريكي لذلك لا أعتقد أنّ اللاعبين سيقومون بشرائه لألعاب الفيديو خاصةً لأنّهُ مُصمم لأعمال أُخرى. ما رأيكم أنتم بمعالج AMD الأخير؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

اقرأ المزيد  متجر بيع كندي يعرض جهاز البلايستيشن 5 للطلب المسبق بسعر مقنع..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock