سنعرف المزيد عن Final Fantasy VII Remake 2 و Final Fantasy XVI في 2021..

سكوير إنيكس مشغولة حالياً بالعمل على عناوين مبنية على السلسلة اليابانية العريقة حيثُ هذا العام تم إصدار النسخة المُطوّرة من Final Fantasy VII التي نالت استحسان اللاعبين والنقاد وشوّقتنا أيضاً للعبة Final Fantasy XVI التي ينتظرها الكثيرين بالإضافة إلى اللعبة الجماعية Final Fantasy XIV. إن كنت مُتعطش لأخبار جديدة حول هذه الألعاب، ستحصل عليهم في 2021.

قامت مجلة فاميتسو اليابانية بمقابلة أكثر من مائة مطور ياباني للتحدث عن أهدافهم وطموحاتهم للعام الجديد. أحد هؤلاء المطورين كانا يوشينوري كيتاسي، منتج لعبة Final Fantasy VII Remake و ناوكي يوشيدا، منتج Final Fantasy XVI. وفقاً لكيتاسي (عبر Gematsu)، يتم حالياً العمل على تكملة الجزء الثاني من النسخة المُطوّرة ولكنه طلبَ من اللاعبين الإنتتظار قليلاً للحصول على معلومات وتحديثات حول المشروع.

يجدر بالإشارة إلى أنّ أسوكا يوشيكاوا، مؤدية الحركة الخاصة بشخصية Aerith شاركتنا صورة على تويتر كشفت بها أنّها كانت في جلسة تسجيل استمرت لأربع ساعات مع مؤدي شخصية Sephiroth.

بالنسبة إلى يوشيدا، سيكون عام 2021 عاماً حافلاً له وقال أنّهُ يريد تقديم مفاجئات وإثارة بهِ للاعيبن، مع الاهتمام أيضاً بصحته. في المقابلة، صرّح يوشيدا:

يرجى التطلع إلى الإعلانات المختلفة لكل من Final Fantasy XIV و Final Fantasy XVI!

من المخطط أن تصدر Final Fantasy XVI العام المُقبل كحصرية مؤقتة على بلايستيشن 6 ولكن مع كوفيد-19، قد يتغير ذلك. بالنسبة لتكملة Final Fantasy VII Remake التي انتهت مع تشويق اللاعبين لكمالة القصة، لا تتوقعوا إطلاقها بأيّ وقت قريب.

هل أنتم متشوقين لعناوين السلسلة الجديدة ولمعرفة ما تجهزّهُ لنا سكوير إنيكس؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى