شركة 2K تعلن عن الاستيديو الجديد 31st Union بادارة مبتكر لعبة Dead Space..

شركة 2K قدمت لنا العديد من الألعاب المُختلفة والرائعة ومن فترة ليست بالطويلة أعلنت الشركة عن استديو جديد سيكون مركزه بوادي السليكون واليوم في بيان صحفي ورد لنا علمنا أنّ الاستديو الجديد سيملك اسم جديد من الآن وصاعداً و هو 31st Union وسيكون من إدارة أحد الأشخاص المعروفين بعملهم على Dead Space و Call of Duty.

أعلنت الشركة اليوم أن 2K Silicon Valley  استوديو التطوير المملوك بالكامل للعلامة التجارية والذي تأسس في فبراير 2019 ويقوده المخضرم في صناعة ألعاب الفيديو مايكل كوندري (الذي عمل سابقاً في EA وأكتيفيشن) سيُعرف رسميًا باسم 31st Union إلى جانب الكشف عن منشأة التطوير الحديثة والعلامات التجارية والالتزام بالقيم الأساسية لتعزيز هويتها أعلن الاستوديو أيضًا عن خطط لتوسيع وجوده على المستوى الدولي بدءًا من فتح قسم جديد في إسبانيا.

 

مايكل كوندري

حالياً هناك خمسين شخص يعمل بالاستديو وهذا الرقم سيكبر أكثر خلال العام وسيعمل على عنوان جديد وطموح، لم نحصل على معلومات إضافية حوله إنما علمنا أنّ الفريق مُتشوق جداً للعمل عليه والاعلان عنه للاعبين في وقت قريب.

علمنا في وقت سابق و قبل ان يتم الاعلان عن استيديو 31st Union بان مبتكر لعبة Dead Space يستعد للكشف عن مشروعه الجديد و ربما الان اصبحت الاجواء مناسبة جدا من اجل الكشف عن هذا المشروع الجديد كليا.

حالياً استديو 31st Union الجديد هو رابع استديو عالمي (أيّ له استديوهات بمناطق مختلفة) تملكه شركة 2K، الثلاثة الآخرين هم Cloud Chamber و Hanger 13 و Visual Concepts, ما الذي سيقدمه لنا هذا الاستديو؟ لا نعلم حقاً لكننا متشوقين لرؤيته, ماذا عنكم؟ شاركونا بآرائكم وتوقعاتكم بالتعليقات ادناه!

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock