مبتكر لعبة Dead Space سيكشف عن مشروعه الجديد قريبا..


لعبة Dead Space كانت و ما زال واحدة من اروع العناوين الذهبية باجزائها الثلاثة التي حظي بها اللاعبون في الجيل الماضي, الفضل في ذلك يعود طبعا الى مبتكر هذا العنوان مايكل كوندري الذي يتجهز حاليا برفقة فريقه الجديد 2K Silicon للكشف عن مشروعه الجديد تحت قبة شركة Take Two.

بالتأكيد المشروع الجديد لن يكون جزء اخر من سلسلة Dead Space و لا حتى شبيها له, فعندما تعمل تحت ادارة و اشراف و نشر شركة Take Two تأكد تماما بأن الامور لن تسير الا وفقا لأوامر الشركة التي تتبع لها طبعا ملكة العاب العالم المفتوح شركة روكستار, ادناه نشاهد تغريدة من احد الاشخاص الذين يعتبرون مصدرا مهما للاخبار في تويتر يتحدث فيها عن مشروع مبتكر اللعبة القادم.

حسب المصدر فسوف يتم كشف المزيد من التفاصيل الجديدة حول مشروع 2K Silicon الجديد الذي مازالت تتكتم عليه شركة T2 و تحافظ على عدم تسريب اي معلومات حوله و حسب المصدر فلن ننتظر طويلا من اجل الكشف عن هذه المعلومات.

للاسف الشديد لا يوجد اية تفاصيل اخرى تتحدث عن ماهية مشروع هذا المطور القادم او نوعه او على اي اجهزة سيصدر و لكن ما نحن متأكدين منه هو اننا مقبلون على مشروع يعد تحفة فنية او على الاقل هذا رأيي الشخصي بحسب ما رأيت في سلسلة العابه السابقة.

هذا تتجهز ايضا شركة Take Two لتكشف عن مشروع اخر يعمل عليه مطوري لعبة Mafia 3 و الذي يتوقع بشدة ان يكون الجزء الرابع من السلسلة و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا, اما الان ما هي توقعاتكم لمشروع مبتكر سلسلة الفضاء الميت القادم..!

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى