شاهد عرض جديد غامض من شركة سوني قد يكون تلميح للبلايستيشن 5..

نشرت قنوات البلايستيشن الرسمية على موقع اليوتيوب عن عرض جديد ترويجا لجهاز البلايستيشن 4 الحالي و قوته على ما يبدو, العرض حي اي انه يحتوي على اشخاص حقيقية تمثل في هذا الفيديو الغريب و الذي للوهلة الاولى لن يفهمه الكثير منا, بالطبع يمكنكم مشاهدته اعلاه.

العرض الجديد لا يرينا اجهزة البلايستيشن 4 نهائيا سوى علامته التجارية في اخر الثواني, و لكنه يرينا فرقة خاصة تتجه نحو الانفاق بحثا عن شيئا ما, هذا الشيء هو عبارة عن قلب بشري يغذي الكثير من الاجهزة او الالات و غيرها, في اشارة من سوني الى التلميح للعنوان الخاص بهذا العرض و الذي يدعى اشعر بالقوة..!

من الجميل حقا ان نرى الشركة تطلق المزيد من العروض الترويجية بمختلف انواعها لجهازها الحالي على الرغم من اقتراب موعد اطلاق الجهاز القادم من العائلة نفسها بجيله الجديد و هو البلايستيشن 5, و على ذكر الجهاز اتشوق بشدة لمشاهدة كيف سيكون عرض الكشف عنه, هل سيكون غريبا, ام غامضا, ام مباشر يا ترى..!

على اية حال شاهدوا العرض و اطلعونا عن رأيكم به ادناه في قسم التعليقات, و لكن قبلها نذكر ان الجهاز الحالي سيبقى مدعوما من شركة سوني لمدة ثلاث سنوات على الاقل بعد اطلاق جهاز البلايستيشن 5 الذي سيوافق موعد اطلاقه نهاية العام الجاري و بالتحديد في موسم العطلات, ابقوا معنا للمزيد من اخبار اجهزة الشركة اول بأول حال صدورها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock