حصرية البلايستيشن 4 المنسية Deep Down كانت شبه كاملة قبل ان توضع على الرف..

هل مازالتم تتذكرون لعبة Deep Down ؟ تلك اللعبة التي تم الكشف عنها خلال حدث الكشف عن جهاز البلايستيشن 4 قبل اكثر من 7 سنوات وابهرتنا بقوة رسوماتها و كمية الحماس التي ظهرت في ذلك العرض الذي استعرض لنا عدد من المقاتلين الذين يواجون تنين ضخم في احد اعشاشها, انا شخصيا مازال الفيديو عالق في ذهني حتى وانا اكتب هذا التقرير.

اللعبة للاسف لم ترى النور حتى الان رغم انها كانت تحت التطوير عندما كشف عنها خلال الكشف عن جهاز البلايستيشن 4 في معرض E3 2016 وكانت سبب وجيه ومقنع لدفع الكثير لشراء الجهاز بلا نقاش وربما يتسائل الكثير ما الذي حدث للعبة واين توقفت؟ حسنا, موقع VGC حصل على معلومات عابرة من احد المطورين في شركة كابكوم خلال حديثهم عن لعبة Resident Evil 3 ريميك وتسريبات الجزء القادم افادت بان اللعبة قد كانت شبه مكتملة قبل ان يتم وضعها على الرف و التركيز على مشاريع اخرى و لكن لم يتم توضيح سبب ذلك.

التقرير ذكر في احد فقراته بان كابكوم لن تتخلى عن اللعبة حتى الان وهذا واضح من خلال تجديد ملكية اللعبة بشكل مستمر على الانترنت و لكن تلميحات من المصدر نفسه افادت بان كابكوم قامت بوضع فكرة اللعبة في مشروع اخر سيتم الكشف عنه في المستقبل و بما هذه الخطوة تأتي في خضم تغير اللعبة لتكون على اكثر من منصة بعد ان كانت حصرية للبلايستيشن 4 عندما كشف عنها لاول مرة.

حتى هذه اللحظة لا يوجد اي تعليق من سوني او كابكوم حول مصير لعبة Deep Down و لكن اذا كانت هناك فرصة لان تعود من جديد فستكون هذه الفرصة على البلايستيشن 5 والا فلن تكون هناك فرصة اخرى ابدا وقد يكون تفويت هذه الفرصة بمثابة اطلاق رصاصة الرحمة عليها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button