ضربة اخرى لمعرض E3 2020, جيف كايلي يؤكد عدم حضوره..

جيف كايلي مقدم حفل The Game Awards و ايضا منتج و مقدم فقرة E3 Coliseum السنوية في المعرض لن يشارك في نسخة هذا العام, حيث قام بمشاركة معجبيه ببيان في حسابه على تويتر اعتذر فيه عن عدم حضور معرض E3 2020 القادم بعد اربعة اشهر من الان تقريبا, واصفا قراره هذا بالصعب..!

اذا, الان كلا من شركة سوني و شركة نينتندو كما كتبنا في خبر سابق و يضاف اليهما المقدم المخضرم لن يقوموا بحضور معرض E3 2020, و كتب جيف ما يلي عبر حسابه على تويتر عقب الاعلان عن هذا الخبر المحزن كالاتي :

لاول مرة منذ 25 عاما لن اقوم بحضور المعرض, اود حقا الذهاب الى هناك و دعم المطورين الذين يتجهزون للكشف عن مشاريعهم, اتخاذ قرار مثل هذا كان صعبا للغاية خصوصا و ان المعرض يشكل قيمة كبيرة في مسيرتي المهنية.

اذا شركة مايكروسوفت هي الشركة العملاقة الوحيدة كمصنع لاجهزة العاب منزلية التي ستتواجد في النسخة القادمة من المعرض حتى الان بينما ننتظر تأكيد من العديد من الشركات الاخرى المطورة و الناشرة للالعاب مثل يوبيسوفت و اكتفجين و EA و غيرها و التي لم تعلن اي شيء حتى الان عن خططها للمعرض, و للاسف قد تكون نسخة هذا العام هي الاسوأ على الاطلاق و الاقل حضورا و مشاهدة بعد الاخبار التي قرأناها اليوم.

يذكر ان فعاليات المعرض ستنطلق هذا العام في شهر يونيو (6) القادم من هذا العام و ستستمر لقرابة ثلاثة ايام متواصلة يتم فيها استعراض مشاريع جديدة للكثير من المطورين و ايضا الكشف عن معلومات جديدة ايضا للكثير من المشاريع المعلن عنها سابقا, اذا هذه هي فرصة مايكروسوفت و فرع الاكس بوكس بعد غياب الغريمين التقليديين, فماذا تحمل في جعبتها يا ترى.

مع غياب سوني و نينتنيدو و جيف كيلي هذا العام كيف هو حماسك لمعرض E3 2020 و الاهم من ذلك, من سيكون البديل لجيف و يقدم لنا الشركات و مشاريعها, شاركونا توقعاتكم في قسم التعليقات ادناه.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock