الاخبار

شاهد مدى الواقعية في لعبة Red Dead Redemption 2, حتى في ادق التفاصيل..

كانت و مازالت لعبة Red Dead Redemption 2 هي الاولى في هذا الجيل التي تقدم عالم مفتوح يحتوي على كل هذه التفاصيل الدقيقة في تصاميم جميع عناصر عالم اللعبة خاصة الشخصيات التي لم تتكر اشكالها و افعالها في اللعبة ابدا و لكن هناك ما هو اعمق من ذلك..

احد اللاعبين على موقع Reddit و خلال تفحصة لشخصية “ارثر مورجان” بطل اللعبة لاحظ شيء لم ينتبه له اي شخص من قبل و هو تفاعل حدقة عين ارثر مع الضوء و قبل ان اوضح كيف اريد ان اذكر ان حدقة العين تتأثر بكمية الضوء التي تسقط عليها فاذا كان الضوء عالي او مباشر فسوف تضيق و اذا كان الضوء خافت او الاجواء معتمة ستتوسع و هذه الية طبيعية موجودة في العين البشرية و لكن لعبة Red Dead Redemption 2 هي اول من يجسد هذه الالية في العاب الفيديو.

كما تشاهدون في الصور بالاسفل و التي يظهر فيها ارثر مورجان بطل اللعبة, الاولى اثناء الليل و خلال جلوسه في المعسكر الخاص به عند توجيه الكاميرة الى وجه ارثر لوحظ توسع بؤبؤ العين كما تلاحظون بينما في الصورة الاخرى التي التقطت لارثر خلال ضوء النهار فيمكن ملاحظة كيف اصبح بؤبؤ العين ضيق و صغير بسبب انتشار ضوء الشمس في كل مكان.

redemption

مؤثرات صغيرة قد لا ينتبه لها البعض و لكنها تترك اثر واضح و تعكس مدى العمق الذي وصلت اليه العاب الفيديو و الفضل هنا يعود الى محرك اللعبة RAGE Engine الذي تعمل روكستار على تطويره بشكل مستمر و اضافة المزيد من الخصائص الجديدة التي تجعله من افضل محركات الالعاب الخاصة حتى الان.

لطالما استغل محرك RAGE Engine قدرات اجهزة الجيل الحالي بشكل شبه كامل و سلس و اتشوق لأرى كيف ستكون العاب روكستار باستخدام هذا المحرك على اجهزة الجيل القادم..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار