لعبة البلايستيشن 5 الجديدة Godfall تحصل على مجموعة صور بوضوح 4K..

اذا كنت تريد تزين شاشة سطح المكتب الخاصة بحاسوبك فقد نشرت اليوم شركة Gearbox مجموعة من الصور الجديدة بوضوح 4K للعبتها القادمة Godfall تسلط الضوء فيها على تصاميم الشخصيات و الدروع المميزة.

من خلال البوم الصور بالاسفل يمكنك ان تلقي نظرة على بعض هذه الصور بوضوح عادي و لكن اذا رغبت في الحصول عليها بالوضوح الكامل 4K فيمكنك التوجه الى موقع اللعبة الرسمي هنا و تحميها من خلاله.

لعبة Godfall تم الاعلان عنها خلال فعاليات حدث جوائز العاب الفيديو TGA 2019 في ديسمبر الماضي و هي العنوان الاول المؤكد رسميا لجهاز البلايستيشن 5 بجانب نسخة الحاسب الشخصي التي ستتوفر حصريا من خلال منصة Epic.

حتى الان لا يوجد الكثير من التفاصيل حول اللعبة و لكن نحن نعلم انها ستكون لعبة قتال بالسيوف و جمع الغنائم بالمنظور الثالث حيث تستخدم شخصيات اللعبة دروع مصنعة من موارد نادرة لحمايتها و تقدم اللعبة عوالم بخصائص مختلفة يمكن للاعب التنقل بينها من خلال تنفيذ بعض المهمات.

اللعبة تقدم الكثير من التقنيات التي سيتم دعمها في الجيل الجديد مثل الوضوع العالي 4K و دعم تقنية تتبع الضوء RT و هناك معلومات تتحدث عن دعم خاصية الاهتزاز التفاعلية في وحدة تحكم جهاز البلايستيشن 5 و يمكنكم القاء نظرة اولى على اللعبة من خلال الفيديو بالاسفل.

لعبة Godfall ستكون من العنواين التي سترافق جهاز البلايستيشن 5 يوم الاطلاق في موسم اجازات هذا العام 2020.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock