شاهد عرض الاطلاق للعبة احلام – Dreams, احتملات لا نهائية لما تستطيع صنعه..

قبيل صدور لعبة Dreams المفترض يوم غدا الجمعة 14 فبراير اطلق استيديو Media Molecule فيديو الاطلاق للعبة و الذي يستعرض لنا المجال الواسع من القدرات التي ستمنحها اللعبة للاعبين و المميز في الفيديو الجديد انه مكون من مشاهد من العاب قام جمهور اللعبة ببنائها خلال فترة البيتا.

اللعبة ستقدم لك معدات تطوير اساسية يمكنك من خلالها خلق العديد من الافكار التي تدور في رأسك لتحولها لشيء حقيقي يمكنك مشاركته مع اصدقائك في عالم اللعبة سواء كنت تفكر في لعبة الغاز او محاكاة او طبخ او رياضة او سباق سيارات… الخ فكل ما عليك هو ان تمتلك الفكرة و اترك الباقي للعبة.

تعد اللعبة واحدة من افضل الالعاب الابداعية التي نعتقد انها ستمتلك عمر طويل و ستكون قاعدة جماهيرية كبيرة و نتوقع بعد صدورها ان تمتلئ الانترنت و وسائل التواصل الاجتماعي بالفيديوهات التي سيشاركها اللاعبين لاعمالهم فيها.

مراجعتنا للعبة ستكون في الموقع خلال الايام القادمة و لكن نحتاج الى المزيد من الوقت لقضائه مع اللعبة التي نكتشف كل يوم فيها شيء جديد يفتح افاق كبيرة لمخيلاتنا و يجعلنا نخرج بافكار جديدة نضيفها الى مشروعنا الذي بدأنا العمل عليه قبل ايام قليلة في داخل اللعبة بالطبع.

لعبة Dreams ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 يوم الجمعة 14 فبراير 2020 و يمكنك الاطلاع على تغطيتنا الاخبارية للعبة هنــا.

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock