شاهد عرض الاطلاق للعبة احلام – Dreams, احتملات لا نهائية لما تستطيع صنعه..

قبيل صدور لعبة Dreams المفترض يوم غدا الجمعة 14 فبراير اطلق استيديو Media Molecule فيديو الاطلاق للعبة و الذي يستعرض لنا المجال الواسع من القدرات التي ستمنحها اللعبة للاعبين و المميز في الفيديو الجديد انه مكون من مشاهد من العاب قام جمهور اللعبة ببنائها خلال فترة البيتا.

اللعبة ستقدم لك معدات تطوير اساسية يمكنك من خلالها خلق العديد من الافكار التي تدور في رأسك لتحولها لشيء حقيقي يمكنك مشاركته مع اصدقائك في عالم اللعبة سواء كنت تفكر في لعبة الغاز او محاكاة او طبخ او رياضة او سباق سيارات… الخ فكل ما عليك هو ان تمتلك الفكرة و اترك الباقي للعبة.

تعد اللعبة واحدة من افضل الالعاب الابداعية التي نعتقد انها ستمتلك عمر طويل و ستكون قاعدة جماهيرية كبيرة و نتوقع بعد صدورها ان تمتلئ الانترنت و وسائل التواصل الاجتماعي بالفيديوهات التي سيشاركها اللاعبين لاعمالهم فيها.

https://youtu.be/Btj6Ziu_QpU

مراجعتنا للعبة ستكون في الموقع خلال الايام القادمة و لكن نحتاج الى المزيد من الوقت لقضائه مع اللعبة التي نكتشف كل يوم فيها شيء جديد يفتح افاق كبيرة لمخيلاتنا و يجعلنا نخرج بافكار جديدة نضيفها الى مشروعنا الذي بدأنا العمل عليه قبل ايام قليلة في داخل اللعبة بالطبع.

لعبة Dreams ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 يوم الجمعة 14 فبراير 2020 و يمكنك الاطلاع على تغطيتنا الاخبارية للعبة هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button