بشكل مفاجئ تويتش تغلق قناة المؤثر الشهير Dr Disrespect وربما الى الابد..

المؤثر صاحب الشنب الكبير غاي بيهم او كما يعرف بين الجمهور بـ Dr Disrespect يبدوا اننا لن نراه مرة اخرى على منصة تويتش والسبب ان قناته لم تعد موجودة على المنصة بعد ان اختفت منذ امس الجمعة.

حتى الان لا يوجد اي تعليق مباشر من المؤثر المذكور ولكن يعتقد ان القناة قد خالفت بعض قوانين الاستخدام والتي بموجبها تم حجبها واخفاء محتواها عن الظهور ولكن ما لا نعلمه هو السبب الحقيقي وراء هذا الاغلاق للقناة بجانب مدة الحجب التي حصلت عليها ولكن بعض المصادر اشارت الى ان اغلاق القناة سيكون دائم وليس مؤقت.

في الوقت الراهن اذا قمت بزيارة رابط القناة هنــا فسوف تلاحظ اختفاء جميع الفيديوهات ولن تجد سوى تلك الرسالة التي تقول:

آسف. ان لم يكن لديك آلة الزمن، هذا المحتوى غير متوفر.

من ناحيتها اطلقت منصة تويتش تصريح رسمي حول الامر حيث كل ما جاء في هذا التصريح لا يوضح سر اغلاق القناة ولكن احترام الشروط وتنفيذ العقاب سيكون واجب على اي مستخدم للمنصة مهما كانت مكانته وشهرته.

كما هي متبع، نتخذ الإجراء المناسب عندما يكون لدينا دليل على أن أحد المستخدمين قد تصرف بشكل ينتهك إرشادات المجتمع أو شروط الخدمة الخاصة بنا, تنطبق هذه القوانين على جميع المستخدمين بغض النظر عن شهرتهم ومكانتهم البارزة في المجتمع.

يذكر ان Dr Disrespect يعد من اشهر المؤثرين على شبكة تويتش وقد ذاع سيطة اكثر بعد ان غادر بعض المؤثرين البارزين من ضمنهم نينجا الذي التحق بشبكة ميكسر الخاصة بشركة مايكروسوفت قبل ان يتم الاعلان عن اغلاقها مؤخرا ويبدو ان ضمان عودة هؤلاء المؤثرين الى منصة توتش دفع الاخيرة لتشديد المراقبة على المستخدمين مهما كانت مكانتهم.

ننتظر الكشف عن المزيد من التفاصيل حول الحادثة حيث لم يطلق Dr Disrespect الى تصريحات حول الامر حتى هذه اللحظة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button