اكسبوكس وانبلايستيشن 4

اثبات: الخريطة المسربة هي بالفعل للعبة ريد ديد ريدمبشن 2

منذ اطلاق العرض الثاني للعبة Red Dead Redemption 2 بدأت النظريات و التحليلات تنهال من جمهور اللعبة فعلى الرغم من ان اللعبة اجابت لنا على بعض التسائلات التي كانت غامضة في العرض الاول الا انها ادخلتنا في تسائلات جديدة و اعمق من السابق, ولكن يبقى السؤال الاهم هل الخريطة المسربة التي تم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي و المنتديات قبل اكثر من عام هي بالفعل خريطة لعبة Red Dead Redemption 2 ؟؟!

للاجابة على هذا السؤال تطوع عدد من جمهور اللعبة بالغوص الى اعماق العرض الاخير للعبة و الذي صدر قبل ايام و التدقيق في تضاريس عالم اللعبة و ربطها بشكل دقيق بالخريطة المسربة, و احذروا ماذا كانت نتائج هذا التحليل, انه مطابقة تماما لمعالم الخريطة المسربة منذ سنة او اكثر..

الصور التي ترونها بالاعلى قام فريق من اعضاء منتدى GTAForums بربطها بخريطة اللعبة المسربة و تم الاعتماد على تحديد ثلاث قمم مرتفعة في الخريطة من منظورين مختلفين ظهرا في المقطع الاول منظر بعيد و تم ترتيب القمم الثلاثة فيه من الجهة البعيدة و المنظر الثاني من الجه المقابلة حيث ستلاحظون انعكاس القمم الثلاثة مع الحفاظ على الشكل الذي رأيناه في الصورة الاولى مع انعكاس الاتجاه.

تم استخدام هذا التحليل في اكثر من مشهد و مع جمعها كلها و ربطها بالخريطة المسربة تتكون لنا هذه التوزيعة التي اعدها فريق من الباحثين عبر موقع GTAForums حيث تم ربط بعض مشاهد العرض الاخير بمواقع مختلفة على الخريطة المسربة و النتيجة شبه تطابق كما تلاحظون.

قد يكون الامر صحيح او قد يكون مجرد صدفة ولكن في النهاية الامر يستحق ان نعرج عليه و نعطية بعض الاهمية و منطلق لنظريات قد يجتهد البعض في تكوينها و تركيبها من كل هذه المعطيات, ولا تنسوا ان تشاركونا نظرياتكم حول اللعبة من هذه العروض و الصور التي اصبحت بين ايدينا الان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار