اشاعة: لعبة GTA 6 قادمة في ابريل 2021, ربما الادلة مقنعة هذه المرة….

نعم, مازالت الشائعات هي سيدة الموقف بكل ما يتعلق بلعبة GTA 6 التي تتكتم عليها روكستار و T2 حتى الان و لكن ما بين هذه وتلك هناك بعض المعلومات التي تكون مقنعة بعض الاحيان و ربما تكون مرتبطة بادلة تثبت ذلك و هذا ما جئنا به لكم اليوم حول موعد اطلاق اللعبة الذي اصبح الان حديث المدينة.

اليوتيوبر RedBandit المعروف بتغطيته لاخبار روكستار و بالتحديد سلسلة GTA تلقى رسالة من مصدر غامض يدعي انه يمتلك معلومات عن موعد اطلاق لعبة GTA 6 و لديه ادلة تثبت ذلك رغم ان اليوتيوبر حسب قولة لا يثق بكل شيء و لكن ما حصل عليه من ادلة جعلته يسرع لمشاركة هذه المعلومات معنا.

في البداية المصدر هو متجر مركزي يدعى WholeSaler و هو متخصص في توزيع المنتجات المستلمة من شركات النشر الى المتاجر حول العالم, بمعنى اخر هو حلقة وصل بين شركات تطوير و نشر الالعاب مثل T2 و متاجر البيع العالمية مثل امازون و GAMES و غيرها لذلك لا يكون تعاملهم مع الزبائن مباشرة و مثل هذا المتجر يتم ابلاغهم بجميع الالعاب التي ستصدر خلال الفترات القادمة من اجل الجدولة و التجهيز.

RedBandit بعد تواصله معهم حصل على صورة ملتقطة من الواجهة الداخلية للمتجر المخصصة لاطلاع بعض الموظفين المختصين فقط و كما تشاهدون في الصورة حيث تظهر لعبة GTA 6 او كما تعرف بـ GTAVI في القائمة حيث من المقرر ان تصدر يوم 21 ابريل 2021 على كل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان.

الصور التي حصل عليها RedBandit لم تكن مقنعة لذلك طلب منهم الاطلاع على معلومات اكثر دقة يمكنها ان تثبت ذلك, لذلك تلقى من هذا المصدر صورة لجدولة الالعاب لعام 2020 و التي تظهر بالفعل لعبة GTA 6 مع عدد من الالعاب الاخرى التي صدرت او ستصدر في الفترة القادمة من ضمنها لعبة هاري بوتر التي ظهر لها فيديو مسرب اليوم يثبت ان اللعبة مازالت تحت التطوير.

تمكن RedBandit من تأكيد المعلومات حسب خبرته لتجنب الوقوع في فخ التزوير من خلال اللعب باكواد المتصفح HTML و حسب قولة فقد تأكد من ان القائمة التي رأها من خلال هذا المصدر سليمة و غير مزورة و الامر الان في يد المتابعين الذين طلب منهم ان يساعدوه بالاقتناع بالامر.

روكستار بعادتها تعلن عن موعيد اطلاق العابها الاولية في فصل الربيع من كل عام وهذا ما حدث مع GTa 5 و RDR 2 و لكن غالبا ما تكون هناك تأجيلات تأخر اطلاق بعض العابها الى الربع الاخير من العام.

القناعة الموجودة داخل الجميع هي ان اللعبة بالفعل تحت التطوير و قد لمحت شركة T2 لهذا الامر اكثر من مرة دون ذكر الاسم مباشرة و لكن ما يبقى معلق هو متى ستصدر, معظم الشائعات و المصادر تتحدث عن العام القادم 2021 و لكن اليوم لدينا ايضا الشهر و اليوم فهل انت مقتنع عزيزي القارئ بهذا الموعد؟

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock