روكستار توقف دعم خاصية Snapmatic في لعبة GTA5 على PS3 و Xbox 360..

في خطوتها الثانية من وقف دعم لعبة GTA5 على اجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 3 و اكسبوكس 360 اعلنت روكستار عن وقف دعم خدمة التقاط الصور Snapmatic في اللعبة ابتدأ من الشهر القادم و من اجل ان تتجنب فقدان الصور التي تمتلكها عليك نقلها الى الجهاز الذي تستخدمه في اللعبة من خلال هذه الخطوات.

خطوات نقل الصور الى الجهاز:

  1. سجل الدخول الى حساب Social Club الخاص بك.
  2. اختر “Photos” من القائمة الرئيسية.
  3. من فلتر الاختيارات اتبع التالي:
  4. من فلتر “Game” قم باختيار لعبة Grand Theft Auto V
  5. من فلتر “Platform” قم باختيار Xbox 360 او PlayStation 3.
  6. من فلتر “Show” قم باختيار My content.
  7. قم باختيار الصور التي تريد نقلها الى الجهاز الخاص بك.

لنقل الصور من خلال الهاتف المحمول قم بالضغط مطولا على الصورة و من ثم تحميل الى الجهاز بينما في الحاسب الشخصي انقر بالزر اليمين على الصورة و حفظ على الجهاز.

يذكر ان روكستار قد اعلنت مطلع العام الماضي عن ايقاف دعم لعبة GTA5 بالمحتوى الاضافي الجديد و ذلك بسبب عدم قدرة هذه الاجهزة من التعامل مع هذا المحتوى كما هو الحالي مع اجهزة الجيل الحالي و يبدو ان خطوات دعم اللعبة على تلك الاجهزة ستتقلص تدريجي مع اقتراب صدور اجهزة الجيل الجديد نهاية هذا العام حيث لم يتبقى الا خدمة الاونلاين التي ربما تكون الخطوة القادمة و الاخيرة لانهاء دعم اللعبة الكامل على هذه الاجهزة.

هل مازالت تلعب لعبة GTA5 على جهاز البلايستيشن 3 او الاكسبوكس 360 ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button