استيديو سوني San Diego ربما يعمل بالفعل على لعبة Uncharted 5 بعد هذه التفاصيل المثيرة..

خلال الفترة الماضية تسربت بعض التفاصيل حول عمل استيديو سوني San Diego على مشروع سري لم تكشف تفاصيله والذي يعتقد انها لعبة Uncharted 5 وسرعان ما انتهت هذه التسريبات ولكن على ما يبدوا انها ستعود للواجهة مرة اخرى بعد هذه التصريحات الجديدة من خلال الاب الروحي ومبتكر سلسلة God of War.

ديفيد جافي مخرج سلسلة God of War السابق قام بالكشف عن بعض التفاصيل المثيرة حول الاستيديو ومشاريعة التي بدأت ولم تصل الى النهاية المرجوا حيث استضاف خلال البودكاست الخاص به على قناته الخاصة على اليوتيوب مايكل مومباور مؤسس استيديو سوني San Diego وتم الكشف عن هذه التفاصيل المثيرة خلال هذا اللقاء.

اهم ما تم الكشف عنه حول استيديو سوني San Diego

  • بدأ استوديو سوني San Diego العمل على فيلم خاص بسلسلة Uncharted والذي تم إنشاؤه باستخدام محرك اللعبة الاساسي وتم اجراء بعض الاختبارات الا ان النتائج لم تكون مرضية فتم الغائه.
  • في مرحلة ما، بدأ الاستيديو أيضًا العمل على إعادة تقديم لعبة God of War وكذلك لعبة Uncharted: Drakes Fortune الا ان المشروع لم يكتمل ولم يتم الكشف عن تفاصيل اخرى تحدد مصيرة وما اذا تم الغائه ام انه تم تأجيله الى وقت اخر.
  • يحتوي الاستوديو على 200 مطور يعملون على لعبتهم الجديدة.
  • الاستيديو يعمل على لعبة مغامرات سينمائية من منظور شخص ثالث مبنية على احد عناوين بلايستيشن الاساسية المحبوب والمعروف لدى الجمهور، وهذا المشروع يعد الفصل التالي في سرد قصة هذا العنوان السينمائية.
  • يعمل فريق San Diego VASG على عنوان AAA جديد وهو لعبة أكشن ومغامرة من خلال استخدام تقنية محرك خاص بهم وتم تجميع هذا الفريق “لتوسيع الامتيازات الحالية وصياغة جميع القصص الجديدة للجيل القادم من اللاعبين”

من هذه التفاصيل يبدوا ان سوني كانت تختبر فريق التطوير في استيديو سوني San Diego وتم بناء على ذلك انتداب عدد من المطورين المخضرمين من استيديوهات سوني الاخرى من بينها استيديو نوتي دوغ على وجه الخصوص واضافتهم الى فريق العمل ومع ربط ذلك بالتلميحات التي تحدث بها مايكل مومباور والتي تشير الى وجود مشروع من الدرجة الاولى AAA وهو تكملة لعنوان قصصي معروف بالمنظور الثالث, الى ماذا يأخذكم هذا الامر, بالطبع ستكون Uncharted 5 هي العنوان المتوقع وهذا احتمال قوي ولا يمكن التغاضي عنه.

في كل الاحوال مازالت سوني تتستر على حقيقة استيديو San Diego الذي لم تعلن عنه بانه استيديو في الاساس ولا تعليقات حتى الان على مصير سلسلة Uncharted الذي توقف عند الجزء الرابع.

ماهي توقعاتكم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار