عرض البداية للعبة Final Fantasy VII Remake سيجعلق تقع في غرام اللعبة 😍..

حصلت لعبة Final Fantasy VII Remake على فيديو رسمي لعرض البداية في اللعبة الذي تم اعادة انتاجه من جديد بشكل مختلف عن العرض المتواجد في النسخة الاصلية و بتفاصيل ستجعلك بالفعل تقع في غرام هذه اللعبة.

عرض المقدمة لم يتم تمديدة في نسخة الريميك فحسب، بل يتميز أيضا بموسيقى اوركيسترا جديدة بينما تم اضافة مقدمة جديدة كليا قبل ان يبدأ العرض الاصلي ويتضم لقطات جديدة من مدينة Midgar ولا يبدأ المشهد الذي تظهر فيه ايريث إلا بعد دقيقتين تقريبا بينما تم إعطاء دخول بطل اللعبة كلاود المزيد من الاثارة بفضل الرسومات والأصوات التي تم ترقيتها الى مستوى جديد كما تشاهد في الفيديو بالاسفل.

ايضا حصلت اللعبة على مجموعة من الصور الجديدة مؤخرا تظهر بعض مشاهد اسلوب اللعب و الحركات الخاصة لشخصيات اللعبة مثل تيفا التي يمكنك إلقاء نظرة على حركاتها الخاصة مثل Rise and Fall و Omnistrike و Whirling Uppercut وايضا الأسلحتها.

كما تظهر شخصية تشادلي وهو متدرب في مجال الأبحاث العملية يبلغ من العمر 15 عاما ويعمل تحت إدارة الأستاذ هوجو حيث ستجده في الأحياء الفقيرة في القطاع 7 يبحث في أنواع جديدة من المواد, إذا ساعده Cloud في الخروج فسيقوم بتطوير وبيع موارد الـ Materia للفريق.

تتوفر أيضًا سيكون تشادلي مرتبط بـ Battle Report والذي ستكون لها متطلبات مختلفة مثل استخدام الـ Materia لعدد معين من المرات ، أو هزيمة الأعداء بطريقة محددة, عند الانتهاء من هذه المتطلبات سيقوم تشادلي بتطوير المزيد من المواد التي يمكنك شراؤها.

لعبة Final Fantasy VII Remake ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 10 ابريل (4) المقبل و ستكون على شكل اجزاء و سيركز الجزء الاول على مدينة Midgar فقط.

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock