لعبة فيفا 23 تصل الى 10 مليون لاعب في اسبوعها الاول..

لتصبح اضخم اطلاق في تاريخ السلسلة

اكدت شركة EA ان لعبة فيفا 23 اصبحت اضخم جزء من حيث الاطلاق في تاريخ السلسلة بعد وصولها الى 10 مليون لاعب في اول اسبوع فقط من اطلاقها.

الشركة عنونت عبر موقعها الالكتروني بكل تفاخر، قائلة ان لعبة FIFA 23 اصبحت اضخم اطلاق في تاريخ السلسلة، حيث وصل عدد اللاعبين في الاسبوع الاول من الاطلاق الى 10.3 مليون لاعب، هذه هي اعداد اللاعبين وليست مبيعات اللعبة ولكن كون العدد بالملايين اذا المبيعات بكل تأكيد بالملايين.

قال كلا من نيك و لوديكا  نائب الرئيس الأول للشركة والمدير العام لها على التوالي مادحين نجاح اللعبة وشاكرين اللاعبين كالاتي:

كانت استجابة جماهيرنا مذهلة للغاية، ويسعدنا أن مجتمعنا يلعب مع لاعبيهم وفرقهم المفضلة عبر فيفا 23 بأرقام قياسية.

مع كل من كأس العالم للرجال والسيدات، والتحديثات المثيرة لمحتوى كرة القدم للأندية للسيدات التي لم تصدر بعد، بدأنا للتو في تزويد اللاعبين بالتجربة الأكثر أصالة وغامرة حتى الآن.

مع أكثر من 300 شريك و 19000 لاعب و 700 فريق و 100 ملعب و 30 بطولة حول العالم، فإن FIFA 23 هو المكان الوحيد الذي يمكن أن يلعبه المشجعون على أكبر مسرح في العالم في كل من بطولات كأس العالم FIFA للرجال والسيدات، وكذلك في دوري أبطال أوروبا UEFA و UEFA Europa League و UEFA Europa Conference League وغيرهم الكثير.

كما ذكرا ايضا ان الشركة دخلت مؤخرًا في شراكة مع واحدة من أكبر العلامات التجارية الترفيهية في العالم وهي Marvel لجلب أبطال كرة القدم إلى أرض الملعب في FIFA 23 Ultimate Team. حيث اعترافًا بمهنهم التي لا تُنسى للنادي والبلد، سيحصل كل بطل في كأس العالم FIFA FUT على عنصر FUT مصور خاص عند إطلاق وضع لعبة كأس العالم.

تم تطوير فيفا 23 بواسطة EA Vancouver و EA Romania وهي متوفرة الآن في جميع أنحاء العالم على بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4، و Xbox Series X | S والحاسب الشخصي و Xbox One.

المزيد حول فيفا 23

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button