سارع بالحصول على لعبة Kingdom Come: Deliverance ولعبة أُخرى مجاناً على الحاسب..

مِنذُ إفتتاح متجر ألعاب إيبيك على الحاسب الشخصي ونحن نحصل على لعبة او لعبتان مجانتيان أسبوعياً وهو أمر رائع خاصةً لأنّ معظم هذه الألعاب ممتعة حقاً. ها نحن الآن بأسبوع جديد وهذا يعني أنّ شركة إيبيك ستقدم لنا المزيد من الألعاب المجانية إنما هذا الأسبوع سنحصل على لعبة Kingdom Come: Deliverance التي أعتبرها واحدة من أفضل ألعاب لعب الأدوار (rpg) وواحدة من أعظم ألعاب العصور الوسطى، بجانبها سنتمكن من الحصول على لعبة Aztez الفريدة من نوعها.

لعبة Kingdom Come: Deliverance هي لعبة قصصية بعالم مفتوح تحتوي على أعمق نظام لعب أدوار رأيته بهذا النوع من الألعاب فأنت يجب عليك أن تتعلم وتطور كل شيء سواء تعلّم طريقة استخدام الأسلحة الصحيحة او الكلام او السباحة او كل شيء موجود بزمن العصور الوسطى والإمبراطورية الرومانية. يمكنك التقدم بالشكل الذي تريده باللعبة وكل قرار تتخذه سيؤثر على شخصيتك وعلى عالم اللعبة ونظام قتالها لا يرحم أيضاً فهو قريب جداً من الواقعية.

أما بالنسبة للعبة الأُخرى Aztez، هي من نوع إثارة وقتال قريب (beat ’em up) برسومات مميزة ونظام قتال مرضي تدور أحداثها في عالم إمبراطورية الأزتك. يمكنكم الحصول عليها وعلى لعبة Kingdom Come: Deliverance من خلال الذهاب لمتجر ألعاب إيبيك او من خلال الضغط هنا للعبة الأولى وهنا للعبة الثانية.

ما رأيكم بالألعاب المجانية لهذا الأسبوع؟ شاركونا بآرائكم وآرائكم بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  فيلم Uncharted يتأجل مرةً أُخرى عن موعد إطلاقه..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock