فيلم سونيك Sonic the Hedgehog يسجل اعلى تقييم في تاريخ الافلام المقتبسة من العاب الفيديو

بعد تأجيل و تغير و قلق من منتجي الفيلم بسبب الاعتراضات الاولى على تصميم شكل سونيك في فيلم سونيك Sonic the Hedgehog وصل الفيلم اخيرا الى دور السينما منذ مطلع الاسبوع الماضي و هناك اقبال كبير من محبي القنفذ الازرق لمشاهدة اول فيلم سينمائي مبني على لعبة الفيديو الشهيرة و يبدو ان الانطباعات جيدا.

في بداية الامر سجل الفيلم تقيمات 63% من النقاد على موقع Rotten Tomatoes وهو تقييم متواضع و متوازي مع تقيمات الافلام المبنية على العاب الفيديو و لكن بعد ان تسنت الفرصة للجمهور بمشاهدة الفيلم كامل شهدت تقيمات الزوار ارتفاع كبير على الموقع المذكور حيث بلغت حتى هذه اللحظة 95% و هو اعلى تقيم يسجله فيلم مبني على لعبة فيديو حتى الان.

يذكر ان منتج اللعبة قد اعرب عن قلقة بعد ان واجه الفيلم في عرض الكشف الاول له على الكثير من الانتقادات بسبب شكل شخصية سونك التي لم ترضي الكثير الامر الذي دفعهم الى سحب العرض و الاعلان عن اعادة تصميم الشخصية من جديد و قد كانت تكلفة هذه الخطوة 5 مليون دولار اضافية على تكلفة الانتاج.

الفيلم منذ الساعات الاولى من بدء عرضه في دور السينما تمكن من جمع اكثر من 21 مليون دولار في اول 24 ساعة من عرضه منها 3 مليون دولار في الليلة الاولى فقط و قد بلغت العوائد في اليوم الثالث لعرض الفيلم 64 مليون دولار وتعد هذه الارقام هي الاضخم في تاريخ الافلام المبنية على العاب الفيديو.

فيلم سونيك Sonic the Hedgehog يعرض حاليا في دور السينما حول العالم و قد ننتظر الكثير من الوقت للحصول على نسخة البلو-راي الرقمية او حتى الملوسة التي لم يحدد موعد صدورها حتى الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button