هل تعلم كم كانت تكلفة إعادة تصميم شخصية “سونيك” في الفيلم الجديد؟!

جميع اللاعبين ينتظرون فيلم Sonic The Hedgehog الجديد لأنّ شخصية “سونيك” في الفيلم تعتبر أحد أيقونات ألعاب الفيديو العريقة، وجميع اللاعبين أيضاً يتذكرون ردود فعلهم وردود فعل الانترنت على العرض التشويقي الأول الذي أظهر لنا تصميم الشصية المُريع.

بسبب الجدل الكبير حول تصميم القنفذ الأزرق قررت شركة الانتاج تأخير الفيلم وإعادة تصميم الشخصية من جديد والتي أصبحت الآن ممتازة وتشبه الألعاب بشكل كبير، طبعاً الفضل الأكبر يعود لمصمم الرسوم المتحركة (الأنيميشن) للعبة Sonic Mania الذي شاركَ بالفيلم. إعادة تصميم وتأخير موعد إطلاق الفيلم أمر مُكلف، لكن ما هي الكلفة حقاً؟

لحد الآن لا يوجد كلام رسمي من الشركة إلا أنّ وفقاً لتقرير Indie Wire مصدر قريب من فريق الإنتاج قال أنّ تكلفة إعادة التصميم كانت حوالي الخمسة مليون دولار أمريكي. بالتأكيد هذا رقم كبير حقاً ومتوقع نظراً لأنّ الفيلم كان بالمراحل النهائية وفريق العمل عملَ عليه من جديد، وهذا التقرير منطقي أكثر بكثير من لتقرير السابق الذي علمنا من خلاله أن التكلفة كانت خمسة وثلاثين مليون دولار أمريكي، لكن اتضح أنّ هذا الرقم غير حقيقي.

فيلم Sonic The Hedgehog سوف يصدر في فبراير العام القادم، لا نعلم ما إن كان سيكون جيد او لا نظراً لأنّ جميع الأفلام التي تقوم بتبّني ألعاب الفيديو تكون مُحبطة — على الأقل هنا سونيك سيكون القنفذ الأزرق الكلاسيكي الذي نعشقه جميعنا. إن كنتم تعيشون تحت صخرة ما او لا تتذكرون التصميم القديم، يمكنكم الإطلاع على تقريرنا الذي أظهرنا فيه إختلاف الشخصية الكبير بالصور عن طريق الضغط هنا, لكن ما رايكم بشكل شخصية “سونيك” في الفيلم حتى الان؟!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock