والدة “داتش” الحقيقية تتحدث عن تجربتها للعبة Red Dead Redemption 2 و مدى تأثرها..

جيسيكا هوفمان ديفيس البالغة من العمر 75 عام و والدة ممثل دور “داتش فان دير ليندي” في لعبة Red Dead Redemption 2 قامت بتجربة اللعبة لتعرف ما الذي قام به ابنها و لما يشيد العالم كله بهذه اللعبة و في النهاية خرجت هذه الام بمقالة عبرت بها عن اعجابها بعالم العاب الفيديو.

جيسيكا هي معلمة وكاتبة مسرحية ومؤلفة أربعة كتب عن دور الفنون في التعليم كانت في زيارة الى حدث FanExpo Boston في أغسطس 2019 لحضور حفل تكريم ابنها بنيامين بايرون ديفيس عن دوره في شخصية”داتش” في لعبة  Red Dead Redemption 2 و التي كانت تقود العصابة التي ينتمي اليها بطل اللعبة ارثر مورجان.

قبل تلك الزيارة لم يكن لدى والدة بايرون أي فكرة عن عمق ثقافة ألعاب الفيديو أو عن سبب تعلق المعجبين بها بشدة وكانت الطريقة الوحيدة للتعرف اكثر على اللعبة و دور ابنها هي ان تقوم بتجربة اللعبة و خوض التجربة بنفسها لذا اشترت ديفيس اللعبة وجهاز بلايستيشن 4 و التقطت هي وحدة التحكم لتبدأ مغامرتها الطويلة و تتعرف على عالم العاب الفيديو من اوسع ابوابه.

أنا و آرثر [مورغان] مرتبطين بواسطة وحدة التحكم هذه, نحن نقرر المكان الذي سيتحرك اليه، ما الذي سيرتديه، إذا كان سيحلق لحيته ام لا، يقدم المال إلى وعاء التحصيل لعصابة الهولنديين، يذهب إلى الصالون ويلعب البوكر، أو يحصل على مكافأ من مطاردة اللصوص و قطاع الطرق, هناك علاقة قوية اصبحت تربطني بهذه الشخصية.

مدى تأثر والدة بنيامين دفعها الى كتابة تجربتها مع اللعبة في مقالة من 2800 كلمة قامت باكمالها مؤخرا و نشرها على احد المواقع في وقت قريب, يذكر ان والدته تعمل كانت تعمل في الفنون والتعليم – وهي مؤسس وأول مديرة لبرنامج الفنون في التعليم في كلية الدراسات العليا بجامعة هارفارد وقد كتبت أربع مسرحيات، آخرها كان في عام 2018.

جيسيكا بعد تجربتها للعبة علمت بالسبب الحقيقي الذي يربط الكثير من اللاعبين بالعابهم و تلك الشخصيات الوهمية الغير موجودة في الحياة الواقعية و لكنها اختتمت حديثها قائلة: “اذا سألك احد في يوم من الايام عن العاب الفيديو فقل له انها فن”

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button