مخرج لعبة The Last of Us يمتدح فيلم سونيك و يوضح سبب نجاحة..

قبل ايام وصل فيلم سونيك المبني على لعبة الفيديو Sonic the Hedgehog الى دور السينما العالمية و من الساعات الاولى لعرضة تمكن من تحقيق 3 مليون دولار و بلغت حتى اليوم عوائد الفيلم اكثر من 61 مليون دولار و هناك توقعات بان يتضاعف هذا الرقم خلال الايام القليلة القادمة ويرى مخرج لعبة The Last of Us نيل دروغمان ان سبب هذا النجاح هو الولاء للعبة نفسها.

نيل قال من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الخاص على منصة تويتر يتفاعل فيها مع نجاح الفيلم انه مسرور بهذا النجاح الذي قدم الكثير من المتعة و لكن يرى ان السر يكمن في تمسكة بقصة و طابع لعبة الفيديو المبنية على نفس اسم الفيلم حيث قال:

كان فيلم سونيك ممتعًا وفي نفس الوقت مخلص جدا للعديد من اساسيات اللعبة, انا سعيد بانه حقق هذا النجاح, بطريقة مجنونة … ماذا لو كان سر النجاح هو التقيد باحداث و طابع لعبة الفيديو وسرد قصة تحترم الاصل؟

نيل يرى الفارق بين فيلم سونيك الذي حقق نجاح كبير يوازي نجاحات اضخم افلام هوليود الضخمة و الافلام الاخرى المقتبسة من العاب الفيديو و لم تصل الى هذا المستوى من النجاح هو التمسك بطابع و قصة اللعبة الاساسية التي تعد المورد الاصلي و السبب الاساسي في تحقيق مثل هذا النجاح.

قد يكون رأيه حقيقي و قد شاهدنا الكثير من الافلام التي اقتبست فكرتها العامة من العاب الفيديو مثل سلسلة ريزدينت ايفل التي ابتعدت عن القصة الاصلية للعبة و اتخذت مسار اخر مختلف و بالتالي لم تحقق سلسلة الافلام النجاح المتوقع منها و لكن الان تعمل شركة نيتفليكس على مسلسل سيعتمد على قصة و وقائع اللعبة الاصلية و هناك توقعات بان يشهد المسلسل نجاح كبير.

ما رأيك انت عزيزي القارئ, هل ترى ان وجهة نظر نيل دروغمان صحيحة ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button