لعبة Rainbow Six Siege ستصدر للبلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس أيضاً..

لعبة Rainbow Six Siege تعد من العناوين الطويلة الامد و يبدو ان اصدار نسخة الجيل الجديد هي مسألة وقت الى حين توفر هذه المنصات في الاسواق نهاية العام كما هو معلن و هذا متوقع ايضا.

لعبة Rainbow Six Siege هي واحدة من الألعاب التي لم تتوقف بتقديم محتوى جديد إلى حد الآن حيثُ مؤخراً تم الكشف عن عملية Void Edge الجديدة التي ستقدم لنا عميلان جديدان وهم أوريكس الأُردني ولانا الهولندية، يمكنكم الإطلاع على كافة المعلومات من هنا. بالإضافة للكشف عن التحديثات القادمة، تحدثت يوبيسوفت عن مُخططها للعبة التصويب التكتيكي ويبدوا أنّها ستتوفر على الجيل القادم أيضاً.

في مقابلة مُخرج اللعبة ليروي أثاناسوف مع موقع Windows Central تم التحدث عن هذا الموضوع وعلمنا أنّ الفريق ينوي إطلاق Rainbow Six Siege على البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس عندما يتوفروا بالأسواق. لا يوجد موعد حالياً لهذا الموضوع إنما الفريق يهدف توفير اللعبة على الأجهزة الجديدة عند الإطلاق.

أخبرنا أثاناسوف أنّ لعبة رينبو سيكس سيج ستقدم لنا خاصيّة اللعب المشترك بين الجيلان، أيّ اللاعبين الذين يلعبون على أجهزة الجيل الجديد سيتمكنون من اللعب مع لاعبي الجيل الحالي والعكس ينطبق أيضاً. أيضاً تم التطرق لموضوع خاصيّة اللعب المُشترك بين المنصات وقال أنّه عبارة عن “نقاش بين مايكروسوفت وسوني” لكن فريق التطوير يريد تقديم هذه الخاصية بشكل كامل وهو مُستعد لفعلها من الآن وقد ابلغنا مُخرج اللعبة أنّها “مسألة وقت قبل أن تحدث”.

لعبة Rainbow Six Siege متوفرة على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون وغالباً ما ستتوفر على البلايسيتشن 5 والاكسبوكس ون، فهل ستستمرون بلعبها لذاك الوقت؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى