سوني: شركات الطرف الثالث ستدعم خدمة بلايسيتشن بلس PS Plus الجديدة..

اعلنت سوني قبل قليل عن انها واثقة من دعم شركات نشر الالعاب وشركات الطرف الثالث الكبيرة لمكتبة العاب خدمة بلايسيتشن بلس PS Plus الجديدة.

وقد صرح جيم رايان رئيس بلايستيشن بهذا في مقابلة مع Gi.Biz حول خدمة PlayStation Plus الجديدة التي تم الإعلان عنه مؤخراً، (تفاصيل اكثر هنا) بأنهم على تواصل مع الكثير من شركات الطرف الثالث التي اكدت دعمها للخدمة بينما الاتصالات مستمرة مع من المزيد من هذه الشركات.

اعلان

قالت شركة سوني اليوم أنه سيتم تضمين العديد من العاب الطرف الأول في الخدمة الجديدة، مثل Death Stranding و God of War و Marvel’s Spider-Man و Marvel’s Spider-Man: Miles Morales و Mortal Kombat 11 و Returnal والمزيد.

وسيتم الإعلان ايضاً عن عناوين إضافية، بما في ذلك عناوين اطراف خارجية، في وقت لاحق من خلال التحديثات المنتظمة المخطط لها في المستقبل، وفقًا لـ SIE. ومع ذلك، فقد اكدت سوني ان العاب الطرف الأول لن تتواجد في الخدمة الجديدة عند الإطلاق بالطريقة نفسها التي توفرها Xbox Game Pass.

ستتضمن PS Plus Premium، وهي أعلى مستوى في خدمة الاشتراكات الجديدة، ما يصل إلى 340 لعبة إضافية بما في ذلك ألعاب PS3 التي ستكون متاحة عبر خدمة البث السحابي، ومكتبة من الألعاب الكلاسيكية على اجهزة بلايستيشن السابقة والتي ستكون متوفرة عبر كل من خدمة البث والتنزيل.

ريان اكد ان سياستهم لم تتغير فيما يتعلق بظهور العناوين الحصرية من اليوم الاول على باقات خدمة بلايستيشن بلس الجديدة، مشيراً الى ان هذا سيعود بالضرر عليها. حيث قال:

هذه ليست طريقًا سلكناه في الماضي. وهي ليست طريقًا سننطلق فيه مع هذه الخدمة الجديدة. نشعر أنه إذا أردنا فعل ذلك مع الألعاب التي نصنعها في استديوهات PlayStation ، فسوف تنكسر هذه الحلقة الفاضلة. لن يكون مستوى الاستثمار الذي نحتاج إلى القيام به في استوديوهاتنا ممكنًا، ونعتقد أن التأثير الإضافي على جودة الألعاب التي نصنعها لن يكون شيئًا يريده اللاعبون.

جيم ريان

حتى الان سياسة سوني غير واضحة في التعامل مع العاب الطرف الاول الصادرة في وقت سابق وكم من الوقت سيمضي قبل ان نراها تظهر في مكتبة العاب الخدمة الجديدة. لكن نتوقع ان تكون هناك مبادرات من الشركة لطرح عدد من عناوينها الكبيرة في فترات متقاربة من اطلاقه خاصة ضمن باقة البريميوم الاعلى ثمنا لتكون مصدر اغراء لجذب المستخدمين اليها.

ما هي توقعاتكم؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار