اذا كنت تنتظر فيلم Call of Duty فعليك نسيان الامر في الوقت الراهن..

كل من كان ينتظر فيلم Call of Duty عليهم الان نسيان الامر و قضاء وقت اكثر مع اللعبة سواء على الاجهزة المنزلية او الهواتف الذكية لان الامر قد وضع على الارفف دون اي جديد.

جميعنا يمكننا أن نتفق أنّ سلسلة التصويب Call of Duty هي من أيقونات ألعاب الفيديو لذا من البديهي أن يتم إصدار فيلم مبني عليها وعلى أحداثها. في نوفمبر 2015، أعلنت شركة اكتيفيشن المالكة والناشرة للسلسلة أنّها ستعمل على فيلم مبني عليها وكان من المُتفرض أن يُطلق في 2018 او 2019 لكن يبدوا أنّ اللاعبين سينتظرون المزيد من الوقت بعد هذه المعلومات التي حصلنا عليها اليوم.

في مقابلة المُخرج ستيفانو سوليما مع موقع BadTaste.it الإيطالي (تم التؤكد من المعلومات من قبل GameSpot) تم التطرق لموضوع الفيلم وقال المُخرج أن توسيع عالم Call of Duty إلى الأفلام لم يعد من أولويات أكتيفيشن بالوقت الحالي وأنّ الفيلم مُعلّق (أيّ لا يتم العمل عليه).

هذا يعني أننا لا نعلم حقاً متى ستبدأ أكتيفيشن بالعمل عليه مُجدداً لكن بقسمٍ آخر من المقابلة أكّد لنا سوليما أنّ الفيلم سيكون من كتابة سكوت سيلفر، أيّ كاتب فيلم الجوكر الحائز على جائزة أوسكار بسبب أداء شخصيته.

من غير الواضح بعد سبب إيقاف الفيلم مؤقتاً وعدم كونه من أولويات الشركة خاصةً بعد نجاح Call of Duty: Modern Warfare التجاري. سنوافيكم بكافة المعلومات حوله عندما تتوفر لكن بالوقت الحالي إن كنتم تبحثون عن فيلم سنيمائي مبني على لعبة فيديو أنصحكم بمشاهدة فيلم سونيك الجديد الذي يُعتبر أفضل فيلم بهذا النوع.

هل ما زلتم متشوقين لرؤية فيلم حربي تحت اسم سلسلة كول اوف ديوتي؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button