سوني تعلن عن موعد اغلاق جميع منتديات بلايستيشن على الانترنت

قد يكون الامر مفاجئ بعض الشيء للكثير من رواد المنتديات الاجتماعية الخاصة بمنصة بلايستيشن و لكن هذا القرار قد تم اتخاذه بالفعل باغلاق جميع منتديات بلايستيشن حول العالم ابتدأ من يوم الخميس التالي 27 فبراير الجاري دون توضيح اي سبب.

منتديات بلايستيشن تم افتتاحها منذ عهد البلايستيشن 2 و كانت وسيلة لجمهور اللاعبين مشاركة مشاكلهم و المساهمة في حلول مشاكل البعض و ايضا مشاركة الافكار و المقترحات مع المجنمع و ايضا مع ممثلين عن قسم بلايستيشن و لكن على ما يبدو و مع توسع شبكات التواصل الاجتماعي تريد سوني ان توجه التركيز الان الى حسابات بلايستيشن المتخصصة بدل من ذلك و هذا ما جاء في الاعلان الرسمي.

ربما الكثير منا كان من رواد هذه المنتديات و لكن ابتدأ من 27 فبراير فاذا كنت تريد حل لمشكلة ما تتعلق بجهاز البلايستيشن الخاص بك فيمكنك التواصل مع حساب AskPlayStation@ على منصة تويتر مثلا او التواصل مع قسم الدعم الفتي على الموقع الرسمي هنا.

ايضا في حال اردت المشاركة بمقترح او التفاعل مع مقترحات المجتمع الاخرى فيمكنك التوجه الى مدونة بلايستيشن الرسمية هنا و التفاعل مع المجتمع من خلال نظام التعليقات او يمكنك ذلك من خلال حسابات بلايستيشن الرسمية المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي.

هذه الخطوة تأتي في خضم استعدادات سوني لاطلاق جهاز البلايستيشن 5 الذي من المفترض ان يصدر في موسم اجازات اعياد هذا العام اي بعد اقل من 8 اشهر من لحظة كتابة هذا التقرير.

اقرأ المزيد  بيتا Resident Evil Resistance أصبحت متاحة الان على البلايستيشن 4 والحاسب..
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock