جمهور Cyberpunk 2077 متخوف من تأجيل جديد ويلقون تعويذة السحر الاسود لانقاذها..

لعبة Cyberpunk 2077 تم الكشف عنها منذ عدة سنوات وقد تم تأجيل اللعبة لعدة مرات بسبب عدم جهازيتها للاطلاق ولكن يبدوا ان قطار التأجيلات هذا لم يتوقف بعد او على الاقل جمهور اللعبة قلق من انه لن يتوقف عند هذا الحدث لذلك تم القاء تعويذة السحر الاسود لحماية اللعبة من تأجيل جديد.

احد اللاعبين شارك فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهو يقوم مازحا بعمل تعويذة اطلق عليها تعويذة السحر الاسود من اجل حماية اللعبة من التأجيل مرة اخرى وقد شهد الفيديو تفاعل كبير بين جمهور اللعبة ولكن حتى الان لم نرى تفاعل المطورين في استيديو CD Projekt Red حول الامر.

المثير للضحك هو ان الحسابات التي تتابع تغطية اخبار اللعبة تقوم بعمل عد تنازلي ليس لوقت الاطلاق بل لليوم الـ 91 قبل صدور اللعبة وذلك لان اعلانات التأجيل السابقة جميعها صدرت قبل الموعد المقرر لاطلاقها بـ 91 يوم بينما اخرين شاركوا صورة لحساب اللعبة الرسمي يظهر فيه ان الحساب يتابع 91 شخص واستخدموا الامر بانه تلميح من المطورين بأن هناك تأجيل جديد في اليوم 91 قبل صدور اللعبة, للعلم لا يفصلنا سوى يومان لليوم 91 قبل صدور اللعبة!!

ربما الامر مبالغ فيه او حتى انه بلغ حد الهوس والجنون ولكن التأجيلات التي حصلت عليها اللعبة كانت صادمة ومخيبة للكثير من الذين ينتظرون تجربة اللعبة منذ عدة سنوات وهذا بحدث ذات صنع نوع من الخوف وتوقع الاسواء دائما لذلك نحن لا نلوممهم.

لعبة Cyberpunk 2077 من المقرر لها ان تصدر يوم 19 نوفمبر من هذا العام على اجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان والحاسب الشخصي وسيتمكن كل من يملك اللعبة على الجيل الحالي الترقية الى نسخة الجيل الجديد بشكل مجاني.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button