تسريب معلومات تكشف عن موعد اطلاق طور الباتل رويال “Warzone” للعبة Call of Duty..

اقرأ في هذا المقال
  • موعد الاطلاق سيكون في شهر مارس
  • ستتوفر نسخة منفصلة مجانية للطور
  • الطور سيدعم حتى 200 لاعب
  • دعم نظام الفرق Squad

شهدنا الفترة الاخيرة الكثير من التسريبات التي تتحدث طور الباتل رويال للعبة Call of Duty و الذي سيحمل اسم Warzone من ضمنها معلومات حصل عليها بعض المخترقين من خلال ملفات اللعبة بعد التحديث الضخم الذي صدر مؤخرا و لكن اليوم لدينا معلومات اعمق و قد تكون موثوقة حسب المصدر.

موقع VGC حصل على معلومات مهمة من خلال مصدر داخلي في فريق التطوير الذي يعمل على اللعبة حسب ادعائه و قد تمكن من الحصول على الكثير من المعلومات التي تؤكد صحة التسريبات التي صدرت سابق من ضمنها النسخة المجانية و عدد اللاعبين.

في البداية حسب المعلومات فسوف يصل طور الباتل رويال Warzone الى اللعبة في شهر مارس القادم و بالتحديد في 10 مارس و سيكون متاح للتحميل من خلال لعبة Modern Warfare و ايضا سيكون متاح بشكل مجاني للتحميل على جميع المنصات التي تتوفر عليها اللعبة و لكن سيتم الترويج من خلاله لشراء النسخة الكاملة للعبة Modern Warfare و التي تتضمن طور القصة و الاونلاين و العمليات الخاصة.

طور الباتل رويال Warzone تم تطويره بالتعاون بين استيديو Infinity Ward و استيديو Raven Software, ايضا كشف المصدر عن عدد اللاعبين الذين سيتمكنوا من خوض المنافسات و الذي سيبلغ 200 لاعب و سيدعم الطور نظام الفرق Squads و ايضا ستتمكن من الحصول على محتوى خاص من خلال حزم Battle Pass الذي سيصدر للعبة Modern Warfare.

الترويج لطور الباتل رويال Warzone سيبدأ هذا الاسبوع حسب المصدر و ذلك من خلال دعوة عدد من الاعلامين و صانعي المحتوى لتجربة الطور و الحديث عن انطباعاتهم للمتابعين في موعد سيتم تحديدة لاحقا.

ايضا اشار المصدر الى ان اكتفجين ستواصل دعم هذا الطور كلعبة منفصلة بجانب لعبة Call of Duty Mobile و اجزاء لعبة Call of Duty الاساسية التي ستصدر في المستقبل بينما اكد المصدر ايضا ان الشركة ستستمر في اطلاق السلسلة بشكل سنوي و ستعتمد على استيديوهاتها الثلاثة Treyarch و Infinity Ward و Sledgehammer في ذلك.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button