تسريب معلومات تكشف عن موعد اطلاق طور الباتل رويال “Warzone” للعبة Call of Duty..

اقرأ في هذا المقال

  • موعد الاطلاق سيكون في شهر مارس
  • ستتوفر نسخة منفصلة مجانية للطور
  • الطور سيدعم حتى 200 لاعب
  • دعم نظام الفرق Squad

شهدنا الفترة الاخيرة الكثير من التسريبات التي تتحدث طور الباتل رويال للعبة Call of Duty و الذي سيحمل اسم Warzone من ضمنها معلومات حصل عليها بعض المخترقين من خلال ملفات اللعبة بعد التحديث الضخم الذي صدر مؤخرا و لكن اليوم لدينا معلومات اعمق و قد تكون موثوقة حسب المصدر.

موقع VGC حصل على معلومات مهمة من خلال مصدر داخلي في فريق التطوير الذي يعمل على اللعبة حسب ادعائه و قد تمكن من الحصول على الكثير من المعلومات التي تؤكد صحة التسريبات التي صدرت سابق من ضمنها النسخة المجانية و عدد اللاعبين.

في البداية حسب المعلومات فسوف يصل طور الباتل رويال Warzone الى اللعبة في شهر مارس القادم و بالتحديد في 10 مارس و سيكون متاح للتحميل من خلال لعبة Modern Warfare و ايضا سيكون متاح بشكل مجاني للتحميل على جميع المنصات التي تتوفر عليها اللعبة و لكن سيتم الترويج من خلاله لشراء النسخة الكاملة للعبة Modern Warfare و التي تتضمن طور القصة و الاونلاين و العمليات الخاصة.

طور الباتل رويال Warzone تم تطويره بالتعاون بين استيديو Infinity Ward و استيديو Raven Software, ايضا كشف المصدر عن عدد اللاعبين الذين سيتمكنوا من خوض المنافسات و الذي سيبلغ 200 لاعب و سيدعم الطور نظام الفرق Squads و ايضا ستتمكن من الحصول على محتوى خاص من خلال حزم Battle Pass الذي سيصدر للعبة Modern Warfare.

الترويج لطور الباتل رويال Warzone سيبدأ هذا الاسبوع حسب المصدر و ذلك من خلال دعوة عدد من الاعلامين و صانعي المحتوى لتجربة الطور و الحديث عن انطباعاتهم للمتابعين في موعد سيتم تحديدة لاحقا.

ايضا اشار المصدر الى ان اكتفجين ستواصل دعم هذا الطور كلعبة منفصلة بجانب لعبة Call of Duty Mobile و اجزاء لعبة Call of Duty الاساسية التي ستصدر في المستقبل بينما اكد المصدر ايضا ان الشركة ستستمر في اطلاق السلسلة بشكل سنوي و ستعتمد على استيديوهاتها الثلاثة Treyarch و Infinity Ward و Sledgehammer في ذلك.

اقرأ المزيد  كم ساعة ستستغرقك لعبة Resident Evil 3 ؟ إليك الإجابة..

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock