فيروس كورونا يؤثر على بطولة Hearthstone وينقلها من آسيا لأمريكا..

فيروس كورونا كان ومازال حديث الجميع بسبب خطورته الكبيرة، وبالفعل أثّر على عالم ألعاب الفيديو بشكل كبير بدايةً من تأخير بإنتاج أجهزة الألعاب المنزلية وألعاب الفيديو إلى تأجيل معارض الألعاب مثل Taipei Game Show 2020 والآن يعود لنا مُجدداً ويؤّثر على الرياضات الإلكترونية الخاصة بلعبة Hearthstone.

قالت بليزارد الشرق الأوسط في بيان صحفي أرسلته لنا صباح اليوم التالي:

قررنا بعد دراسة متأنية للموقف الحالي لفيروس كورونا نقل جولة الماسترز بإندونيسيا إلى لوس أنجلوس. وقد جاء قررنا لحماية صحة وسلامة اللاعبين وطاقم العمل وكل مشارك في جولة الماسترز. إننا يُساورنا حزن بالغ من عدم تمكننا من إقامة الفعالية كما خُططت لها مسبقًا، لكن سلامة جميع المشاركين تأتي على رأس أولوياتنا.

بطولة الماسترز هي الأكبر للعبة Hearthstone وبليزارد تقدّم جوائز قدرها ثلاثة مليون يورو وتحويل مكان بطولة كبيرة كهذه ليس بسهل وبعض اللاعبين قاموا بالفعل بحجز تذاكر السفر لذلك السبب قررت الشركة تقديم مئتان وخمسين ألف يورو تقريباً لمساعدة هؤلاء اللاعبين لتحويل تذاكرهم من إندونيسيا إلى لوس أنجلوس.

فيروس كورونا أصاب قرابة الخمسين ألف شخص في الصين ويوجد أكثر من ألف حالة وفاة مؤكدة لهذا السبب كان على بليزارد إتخاذ القرار الصعب هذا لحماية لاعبيها وزوارها. في نهاية البيان شكرت الشركة جمهورها على تفهمهم ودعمهم لها. هل أنتم متحسين لمشاهدة بطولة الماسترز للعبة Hearthstone سواء من لوس أنجلوس او من منزلكم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button