إشاعة: النسخة الذهبية من ريميك Resident Evil 4 ستصدر العام القادم

لم تظهر Capcom سوى ببضعة عروض جديدة لمشاريعها في حفل The Game Awards المنصرم ولكن العديد من الإشاعات انتشرت مؤخرًا والتي ترجح وجود المزيد من الدعم الذي يخص لعبة Resident Evil 4 ريميك.

وفقًا لمنصة Metacritic ستصدر النسخة الذهبية من ريميك لعبة Resident Evil 4 العام القادم، ومن المقرر لها أن تحتوي على اللعبة الأصلية بالإضافة إلى المحتوى الإضافي Separate Ways الذي صدر بشكل منفصل في أشهر بسعر 10$.

المنصة بعدها حذفت إرفاق النسخة من قوائمها قبل أن يتمكن أحد اللاعبين من الإحتفاظ باسمها وتخزينها ومن ثم نشرها عبر منتدى Resetera، حيث يتوقع إطلاقها في شهر فبراير القادم. وهناك عبر مجتمع اللاعبين ومحبين Capcom عن استياءهم قليلًا من مسألة حلب اللعبة وعدم الحاجة لإطلاق نسخة أخرى تباع بسعر مرتفع مثلًا.

يقال أيضًا، أن النسخة الذهبية من اللعبة قد تشكل وضع المرتزقة وأيضًا طور PSVR2 وقد تباع النسخة كتحديث أو Upgrade أو نسخة كاملة كما رأينا في لعبة Resident Evil 8 Village.

كانت كابكوم قد أعلنت سابقًا أنها تخطط لجلب المزيد من نسخ الريميك لألعابها المحبوبة لدى اللاعبين وهذا الأمر جعل العديد متحمس لرؤية Resident Evil Code Veronica مستقبلًا بنسخة محسنة أو حتى Dino Crisis بنسخة محسنة.

هل تعتقدون بأن قرار إطلاق نسخة ذهبية من ريميك الجزء الرابع يعد فكرة سديدة أم أن الأفضل أن تنتقل للعمل على مشاريع أخرى بدلًا من ذلك؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button