لعبة Sayonara Wild Hearts المُميزة قادمة وأخيراً للاكسبوكس ون قريباً..

العام الماضي صدرت العديد من الألعاب الفريدة من نوعها والتي كسرت روتين ما اعتدنا عليه من هذه الصناعة، من ضمن هذه الألعاب كان هناك لعبة Sayonara Wild Hearts المُميزة التي كانت أحد عناوين خدمة آبل أركيد الشهيرة قبل أن تصدر على كل من الحاسب الشخصي والبلايستشن 4 والنينتندو سويتش في سبتمبر العام الماضي. الأسبوع القادم ستصدر لنا اللعبة وأخيراً على الاكسبوكس ون بعد انتظار طويل.

لقد تم الإعلان عن إطلاقها على منصة مايكروسوفت من قبل الناشر Annapurna Interactive واستديو Simogo المُطور لها عن طريق عرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته ادناه. علمنا ضمن الخبر أنّها ستصدر في الخامس والعشرين من فبراير القادم على الاكسبوكس ون، بجانب ذلك علمنا أنّ Sayonara Wild Hearts ستدعم جودة 4K مما سيجعلها أفضل وأجمل مما هي بالفعل. اللعبة حازت سابقاً على أفضل لعبة هواتف محمولة في حدث Game Developers Choice بجانب جائزة أفضل صوت وأفضل نمط فنّي.

متوسط تقييمات Sayonora Wild Hearts هو خمسة وثمانين بالمائة بناءً على أربعة وأربعين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع Open Critic. لحد الآن الحياة لم تقدم لي فرصة لتجربتها لكنني شاهدت العديد من مقاطعها المختلفة وأنصحكم  بتجربتها على الاكسبوكس عندما تصدر الأسبوع القادم او على المنصات الأُخرى في حال لم تلعبوها بعد.

هل سوف تقومون بشرائها؟ شاركونا بآرائكم حولها بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button