الاخبار

اعلان سري في انتظار لعبة Among Us خلال حفل توزيع الجوائر هذه الليلة..

Among Us اللعبة الصغيرة في حجمها، وكبيرة في جمهورها والتي من بساطتها جذبت الملايين من اللاعبين حول العالم، ستكون على موعد مع حدث خاص  بها خلال حفل توزيع الجوائر المقرر ان يبدأ في هذه الليلة The Game Awards وجميعنا متشوق للكشف عن العديد من المفاجئات التي يخبئها لنا جيف كايلي الليلة.

Among US في الوقت الحالي لديها ثلاث خرائط متنوعة، ومن المفترض أن يكون هناك خريطة رابعة للعبة، وذلك بعد قيام الاستديو المطور للعبة InnerSloth بالتلميح من خلال صورة على حسابه، وعلى الأرجح هي صورة للخريطة الرابعة، إذاً هل من المفترض أن تكون هذه الخريطة الاعلان عن الشىء السري الذي ستقوم بالإعلان عنه في حفل توزيع جوائز الألعاب ؟

بالطبع لا، حيث سيكون الإعلان عن الخريطة الرابعة مجرد جزء من الإعلان المتوقع من قبل InnerSloth والذي أكد مؤخراً من خلال تغريدة بأن فريق التطوير يبذل قصارى جهده لإعداد الخريطة في أسرع وقت ممكن، فلذلك كل الأخبار تشير الى أن الخريطة القادمة ستكون مختلفة بشكل كبير عن سابقاتها.

ومن المفترض بأنها ستحتوي على طريقة لعب جديدة مختلفة كلياً، بالإضافة الى بعض سمات عطلة رأس السنة “الميلادية” تتضمن مهامًا وألغازًا جديدة، والعديد من اللاعبين عبر منصة التويتر المتابعين لحساب اللعبة أكدو بأنهم سيكونون متقبلين لأي تغيير جذري في نظام اللعبة.

في النهاية الشيء المؤكد هو أن المعجبين متحمسين للغاية حول ترشيح اللعبة في حفل جوائز الألعاب، وبغض النظر بأن  لعبة Among Us تم إصدارها لأول مرة في عام 2018 ولكنها مازالت تكتسب شهرة وشعبية كبيرة حتى هذه الأيام من نهاية عام 2020، كل ذلك يعد إنجازًا هائلاً للعبة مستقلة استطاعت الوصول بجدارة إلى هذا الحدث العالمي الأكبر على مستوى ألعاب الفيديو.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار