كل من Overwatch و Diablo قد يتحولان لمسلسلات تلفزيونية في المستقبل القريب..

في الفترة الأخيرة شاهدنا نجاح أعمال تلفزيونية او سنيمائية مبنية على الألعاب مثل مسلسل The Witcher وفيلم سونيك الأخير، هذا جعل العديد من الشركات تُفكّر في تحويل أشهر عناوينها لمسلسلات تلفزونية لجذب المزيد من اللاعبين وتحقيق المزيد من النجاحات التجارية. شركة بليزارد معروفة بقوة مقاطعها السنيمائية داخل لألعابها خاصةً لعبة Overwatch ويبدوا أنّها تنوي تحويلها لعمل تلفزيوني بجانب لعبة Diablo الشهيرة.

قام نيك فان دايك رئيس أكتيفيشن بليزارد بتحديث حسابه على موقع LinkedIn الشهير وتحت أعماله أضاف أنّه سيكون منتج تنفيذي لمسسلسل Diablo التلفزيوني المبني على عنوان بليزارد الشهير والذي سيكون مسلسل كرتوني من نمط “انمي”. لم يتم مشاركة المزيد من المعلومات حوله إنما علمنا أنّ المسلسل ما زال قيد العمل وهو حالياً بمرحلة الإنتاج المُبكّرة وسيصدر لنا عبرَ شبكة نيتفليكس.

هذا ليس كل شيء، فقد أخبرنا دايك أيضاً أنّه قام بتطوير وبيع مسلسل كرتوني مبني على سلسلة Overwatch مع شريكه الإبداعي، لا نعلم إلى من تم بيعه ومتى سيعرض لكننا سنوافيكم بكافة التفاصيل حين توفرها.

للصراحة انا حقاً مُتحمس لرؤية عناوين الشركة الشهيرة كمسلسلات تلفزونية خاصةً أوفرووتش وشخصياتها وعالمها المميز الذي علمنا الكثير حوله من خلال المقاطع السنيمائية التي طالما أذهلتني. بالنسبة للسلة ديابلو، سيكون المسلسل التلفزيوني أفضل طرقة لجذب المزيد من الأشخاص لتجربتها بالإضافة لإسعاد اللاعبين الذين ينتظرون الجزء الربع.

ماذا عنكم؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى