الاخبار

تسريبات ضخمة حول لعبة From Software الجديدة “Shadows Die Twice”, اسلوب اللعب, قصة اللعبة, الاسلحة و المزيد..

قبل عدة اشهر و خلال حدث حفل توزيع جوائز الالعاب TGA 2017 قام استيديو From Software باستعراض فيديو تشويقي قصير لاحد مشاريعة القادمة و قد اطلق على هذا الفيديو اسم Shadows Die Twice و لكن و منذ تلك اللحظة و حتى الان لم نحصل على اي تفاصيل جديدة حول هذا اللعبة.

اليوم تم تسريب بعض المعلومات حول اللعبة من خلال منتدى موقع 4chan المعروف في التسريبات من مصادره الخاصة و جاء في هذه التسريبات بان اللعبة ستكون شبيه الى حد ما بسلسلة Dark Souls من حيث اسلوب اللعب و الاجواء و لكن ما سيميزها عن الالعاب الاخرى هو عالمها الذي سيكون مفتوح و اوسع من عوالم العاب From Software السابقة و لن يكون هناك قادة اعداء Enemy Bosses محددين و منتشرين بنفس الاسلوب في سلسلة Dark Souls و لكن ستكون القصة مباشرة و واضحة و اذا صحت التسريبات فستكون اللعبة عبارة عن مزيج ما بين لعبة Bloodborne و Kuon مع اسلوب لعب مشابه لـ Bloodborne و لكن بطريقة اكثر دموية و وحشية.

ايضا هناك المزيد من التسريبات المثير حيث اكد المصدر ان اللعبة ستحتوي على شجرة مهارات يمكن من خلالها تطوير مهارات الشخصية المختلفة مثل مهارات القتال و السحر و غيرها و سيكون هناك تواجد للاسلحة المخادعة التي تتكون من قسمين او ثلاثة اقسام كقطعة واحدة و ايضا سيكون هناك الاسلحة الثقيلة التي يتطلب استخدامها بكلا الذراعين و ايضا اسلحة مزدوجة يمكن حملها بكلا الذراعين.

لسوء الحظ و حسب التسريبات فلن تتمكن الشخصية من حمل سلاح ثانوي او درع و من اجل صد الضربات يمكن استخدام السلاح الاساسي في ذلك و سيكون لكل سلاح الطريقة الخاصة في التصدي و شن هجمة مضادة سريعة.

فيما يخص قصة اللعبة فستدور احداثها حول قبائل دينية متشددة كانت تستخدم الفلاحين من المجتمع من اجل التضحية بهم في طقوسهم المظلمة و ذلك منذ مئات السنين في طقوس خاصة و اماكن تدعى shrine of blood و ايضا كان يستخدم بعضهم من اجل اجراء تجارب علمية عليهم و هذا التجارب ادت الى تحولهم الى وحوش سيكونوا هم اعدائك في اللعبة و حيث ستجد منهم المقطعين الاوصال او الرؤس و ايضا اذا قمت بقطع رأس بعضهم فسوف يظهر من مكانها مخلوقات غريبة تشبه بطريقة مشابه لتحول الزومبي في لعبة Resident Evil 4.

هناك بعض التفاصيل الاخرى التي تم تسريبها و لكن تجنبت الحديث عنها هنا لاني ارى انها تحتوي على افساد كبير للقصة (حرق) اذا كانت صحيحة لذلك سأترك الامر لكم بالرجوع الى المصدر و الاطلاع عليها.

لعبة From Software الجديدة يتوقع ان تكون متواجدة في معرض E3 2018 الشهر القادم و قد يتم الكشف عنها خلال فعاليات مؤتمر سوني و تشير التوقعات باحتمالية ان تكون اللعبة حصريا على جهاز البلايستيشن 4.

اشترك في قناتنا الجديدة لتصلك جميع عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار