الاعلان عن لعبة Gothic لجهاز بلايستيشن 5 من شركة THQ Nordic..

في وقت سابق قامت شركة THQ Nordic باطلاق ديمو للعبة Gothic على منصة ستيم والان الشركة تعلن عن بدء العمل على ريميك للعبة الكاملة لجهاز بلايستيشن 5 حيث تم افتتاح استيديو جديد في مدينة برشلونة الاسبانبة و الذي سيتولى اعادة العمل على اللعبة بنسختها الكاملة.

الديمو الذي تم اطلاقه في السابق كان بمثابة اختبار للعبة و جمع اراء اللاعبين حول فكرتها و سبل التعديل عليها من اجل التوصل الى الفكرة النهائية للعبة حيث امتد الديمو لساعتين تمكن من خلاله اللاعبين من تجربة ميكانيكية القتال و اسلوب التحكم و نظام الاستكشاف و تجميع الموارد في عالم اللعبة وقد حصلت اللعبة على رضا اكثر من 95% من الاعبين الذين تمكنوا من تجربتها.

الليلة الماضية اعلنت شركة THQ Nordic بان استيديو برشلونة يعمل حاليا على دراسة اراء اللاعبين التي تم جمعها من خلال الديمو لتطبيقها في اللعبة التي دخلت مراحل التطوير الاولية و قد جاء في تصريحات الشركة التالي:

نحن في تحدي على مستوى عالي المتمثل في اعادة تطوير لعبة من الطراز القوطي والتي ستبقى متمسكة قدر الإمكان بالتجربة الأصلية مع نقل اللعبة الى مستوى عالي من تصاميم جديدة في عالمها بحيث تبدو بمظهر عالي الجودة مع تحديث بعض آليات اللعب بعناية.

لعبة Gothic مازالت في مراحل التطوير الاولية و قد تحتاج الى الكثير من الوقت الى حين اطلاقها و لكن المطور وعد بان يبقى على اطلاع على انطباعات اللاعبين بعد تجربتهم للعبة من خلال الديمو و سيقوم بعمل كل التعديلات اللازمة من اجل تقديم تجربة تصل الى رضى و توقعات الكثير.

اللعبة حتى الان تم الاعلان عنها لجهاز بلايستيشن 5 و لكن نتوقع ان يتم الاعلان ايضا عن نسخة الحاسب الشخصي في وقت لاحق كون اللعبة الاصلية حصلت على ديمو من خلال منصة ستيم, لكن لا نعلم اي شيء حول مصير نسخة المنصات الاخرى.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button