بعد غيابها لعامين، لعبة Gothic 1 Remake تعود أخيرًا بعرض جديد..

تخيل أن لعبة Gothic 1 Remake قد مر على الإعلان عنها قرابة عامين كاملين قبل أن تختفي كليًا عن الأنظار. لكن لحسن الحظ قرر أستديو التطوير الخاص بها أخيرًا إظهارها للعلن، وهذه المرة بعرض جديد.

لعبة Gothic 1 Remake قادمة من الناشر THQ Nordic الذي قدم النسخة الأصلية منها في عام 2001. اللعبة من نوع العالم المفتوح والمغامرات تقع أحداثها في الحقبة المتوسطة. كما تم الإعلان عن نسخة الريميك في عام 2020 وبعدها اختفت اللعبة تمامًا عن الساحات الإخبارية.

لكن أخيرًا وبعد كل هذه الفترة، أطلقت THQ Nordic عرضًا جديدًا للعبة يمكنكم مشاهدته أدناه، يرينا الجانب الفني من الريميك، لكن للأسف لا يوجد حتى الآن موعد محدد للإطلاق. كذلك ستصدر اللعبة على الأجهزة الحالية فقط والحاسب الشخصي مع إستثناء كامل لصدورها على أجهزة الجيل السابق.

كانت THQ Nordic قد أعلنت عملها على ريميك اللعبة بشكل رسمي بعد أن استحوذت على حقوق العنوان والأستديو المطور Piranha Bytes. ولكن سيتم إسناد مهمة التطوير لفريق تطوير جديد تم تأسيسه في برشلونة بإسبانيا خصيصًا لتلك المهمة.

وكما نرى بالأعلى، لا يوجد إستعراض محوري وهذا يدل على أن اللعبة لا تزال في مراحلها المبكرة من عمليات التطوير. على الجهة الأخرى يتوقع أن يتم الكشف عن المزيد من الأخبار والصور الجديدة العام القادم.

من يتذكر اللعبة الأصلية وفكرة عودتها بنسخة ريميك بعد 21 عام من إطلاقها؟.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button