فيلم Tomb Raider القادم قد يكون مبني على أجزاء اللعبة الأخيرة..

مع نجاح بعض الاعمال السينمائية المبنية على العاب الفيديو كما حدث معد مسلسل ذا ويتشر و فيلم سونيك يبدو اننا سنحصل ايضا على فيلم Tomb Raider قريبا حسب ما حصلنا عليه من معلومات اليوم.

سلسلة Tomb Raider تعتبر من أفضل ما حصلنا عليه بعالم ألعاب الفيديو مِنذُ بدايته إلى يومنا هذا وبسبب شهرته الكبيرة تحوّل العنوان من لعبة إلى فيلم الذي حقق نجاحات كبيرة أيضاً والذي كان من بطولة النجمة أنجلينا جولي. قبل عامين صدرَ فيلم جديد مبني على السلسلة من بطولة أليسيا فكاندير واليوم حصلنا على شائعة تتحدث عن معلومات حول جزئه الثاني.

العام الماضي أُعلن أنّ فيلم Tomb Raider الصادر في 2018 سيحصل على جزء ثاني وسيكون من إخراج بين ويتلي وسيصدر العام المُقبل. عدا ذلك لم نحصل على أيّ معلومة حول مغامرات لارا كروفت القادمة. الفيلم الأخيرة استخدم لعبة تومب رايدر 2013 كأساس بالإضافة للعديد من جوانب Rise of the Tomb Raider. وفقاً للمعلومات الجديدة من موقع Geek Vibes Nation، سوف يتم تصوير الفيلم في كل من إنجلترا وأفريقيا الجانوبية وسيكون من إنتاج جانين فان آسين. الأمر المُثير للإهتمام هو أنّ التكملة ستكون مبنية على كل من Rise of the Tomb Raider والجزء الأخير من السلسلة، Shadow of the Tomb Raider.

لعبة Shadow of the Tomb Raider صدرت على الحاسب الشخصي وأجهزة الألعاب المنزلية في 2018 وفي مراجعتنا لها حصلت على تقييم 8.5/10 مما يجعلها لعبة ممتازة، اِختصرَ زميلي زكريّا الأحمد المراجعة قائلاً:

لعبة Shadow of the Tomb Raider واحدة من اكثر الالعاب التي كنا متشوقين لتجربتها هذا العام و قد جائت اللعبة عند حسن توقعاتنا و قدمت لنا المتعة الحقيقية التي توقعناها منها رغم بعض المشاكل التقنية البسيطة التي يمكن تجنبها الا ان اللعبة قدمت قصة عميقة و اسلوب لعب ممتع برسومات خلابة.

هل سوف نحصل على فيلم يليق باللعبة؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى