شركة سوني تستحوذ على فريق التطوير الكندي Haven ..

في وقت سابق من العام الماضي، تم افتتاح استيديو Haven المستقل على يد المطورة جايد ريموند بعد مغادرتها رئاسة قسم الألعاب في Stadia السحابية لدى Google وقبلها شركة يوبيسوفت حيث تم افتتاح الاستيديو المستقل بدعم من شركة سوني.

حيث من المفترض ان يكون المشروع الأول الذي لم يكشف حتى الان عن اسمه حصري لمنصات بلايستيشن والتي شاركتنا فيه ريموند بعض التفاصيل المثيرة حوله آنذاك، للمزيد..

اعلان

قبل لحظات، أعلنت شركة سوني أنها قامت بالاستحواذ على استديو Haven Studios الذي تترأسه تترأسه جايد ريموند التي شاركت في تطوي عناوين شهيرة مثل  Assassin’s Creed و وكذلك Watch Dogs والعديد من الألعاب الماضية.

حيث صرحت جايد ريموند الرئيس التنفيذي لاستديو Haven:

إن الانضمام إلى PlayStation Studios يمنح Haven الحرية الإبداعية ودعمًا لا مثيل له للتركيز على بناء ألعاب ذات جودة عالية”.

نحن متحمسون لإتاحة الفرصة لنا للتعاون مع جميع فرق PlayStation Studios الاستثنائية والتعلم منهم. نعتزم تبني القدرات المذهلة لـ PS5 بشكل كامل لإنشاء عوالم جديدة تلهم اللاعبين وتسمح لهم بالاتصال بطرق جديدة

لقد أثبت الوباء أن طريقة اللعب هي الرابط الاجتماعي الذي يربط المجتمعات خاصة بالنسبة لجيل الشباب، هذا ما تفعله وكيف يمكنك تكوين صداقات وهذا شيء نريد حقًا البناء والتصميم من أجله.

العنوان الذي نعمل عليه يتجاوز المحتوى الذي ينشئه المستخدم ، إنه يتعلق بنقل مفهوم التعبير عن الذات وإعادة المزج إلى المستوى التالي

جايد ريموند

مشروع استديو Haven

يبدوا أن بلايستيشن ما تزال ملتزمة بخطتها من خلال توسيع قدرات استديوهاتها الداخلية التي تقبع الان تحت مظلتها حيث عملت في السابق على توسيع قدرات وامكانيات هذه الاستديوهات من اجل العمل على عناوين عالية الجودة والآن قامت بالاستحواذ عليه.

ان العنوان الذي يعمل عليه Haven Studios يفترض أنه واحد من عشرة عناوين خدمات حية تتخطط شركة سوني لإطلاقها بحلول عام 2026، وتسعى سوني لجعل كل استيديو مقسم الى فرق كل فريق يعمل على عدة عناوين منفصله بحيث يتم تسريع عملية الإنتاج مع الحفاظ على معاير الجودة العالية التي تضعها بلايستيشن.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار