ابدأ مهمات “العملاء السرين” ضمن محتوى الموسم الثاني للعبة Fortnite و المفاجأة..

بعد تعطل السيرفرات لمدة من الوقت اصبح بامكان الجميع تحميل تحديث الموسم الثاني للعبة Fortnite على جميع المنصات و الذي يجلب معه عدد من المهمات الجديدة و المكافات و 4 عملاء جدد من بينهم العميل السرى الجديد “ديد بوول”.

كما ترون من العرض بالأعلاه, يحتوي التحديث الجديد على طابع تجسس مميزة حيث يقدم مجموعة متنوعة من العملاء السريين الجديد منهم قطة بشرية يطلق عليه اسم Meowscles و شخصية Maya القابلة للتخصيص ويمكن ترقيته لتبدو مختلفة من لاعب لآخر في اللعبة, و المفاجأة ايضا سيظهر Deadpool كشخصية “سرية” ضمن محتوى Battle Pass.

سيُطلب من اللاعبين اختيار جانب Ghost أو Shadow – وإكمال المهام لكسب مكافات Battle Pass المختلفة لكل شخصية من الشخصيات الجديدة و ايضا سيتوجب عليك ان تنهي مهمات طاولة التحديات “Challenge Table missions” ومتطلبات أخرى داخل اللعبة للحصول على 1500 VBucks اضافية.

و للحفاظ على موضوع السرية في اسلوب اللعبة، أضافت Epic مخابئ مميزة مثل يختًا فاخرًا عملاقًا وحفارًا للنفط ومخبأً في البراكين المحصنة وقصرًا للجزيرة ومقرًا للوكالة كمناطق يمكن استكشافها و اتمام بعض التحديات فيها, بمجرد اختيار الجانب الذي تريده سيتوجب عليك التسلل إلى قواعد العدو و القضاء على الحراس ومواجهة زعيمهم و القضاء عليه للحصول في النهاية على أسلحة فريدة ومميزة.

تتميز هذه المخابئ أيضًا بممرات سرية تؤدي الى مناط عشوائية داخل الخريطة مثل أبراج باسلحة آلية وكاميرات مراقبة، بينما ستساعدك الأسلحة الجديدة مثل قنابل التفخيخ والألغام على تخطي الصعاب و التحديات خلال ذلك ستكون هذه المخابئ مقرات لاعداء NPC يمكنك بالقضاء عليهم تحقيق الأهداف.

سينتهي الموسم الثاني في 30 أبريل اي سيكون لديك ما يقارب الـ 10 أسابيع لانهاء جميع التحديات و الحصول على المكافأت و ستكون تكلفة شراء تذكرة Battle Pass كالعادة 950 V-Bucks او 10 دولار.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button