Valheim قادمة الى خدمة Game Pass على اكسبوكس والكمبيوتر الشخصي

صدرت لعبة مغامرات الفاينكنج والبقاء Valheim في البداية على الكمبيوتر الشخصي من خلال منصة Steam, وهي من تطوير الاستديو المستقل Iron Gate AB ونشر Coffee Stain Studios.

حققت اللعبة التي قام خمسة أشخاص فقط بتطويرها نجاح كبير للغاية من خلال الشعبية الكبيرة التي اكتسبتها منذ ان كانت في مرحلة Early Access، وبعد صدورها بأيام، استطاعت اللعبة ان تتصدر المبيعات على المنصة في عدة مناسبات، بل استطاعت ان تبيع مليون نسخة في أسبوعها الأول فقط.

اعلان

كشف المطور Coffee Stain قبل قلبل عن نيته طرح لعبة Valheim على اجهزة اكسبوكس من خلال خدمة Game Pass، بالإضافة الى الكمبيوتر الشخصي من خلال نفس الخدمة وذلك في ربيع عام 2023, وستدعم اللعبة ميزة اللعب المشترك بين المنصات CROSS-PLAY.

Valheim
Valheim

مايكروسوفت كذلك أصدرت قائمة تضم 50 لعبة أكدت أنها ستصدر على الكمبيوتر الشخصي واجهزة اكسبوكس سيرز خلال 12 أشهر المقبلة، ومن بينها لعبة Valheim عبر خدمة الاشتراك Game Pass.

لعبة Valheim التي تعتمد على نظام تقمص الأدوار والعالم المفتوح، إستطاعت الحصول على تقييمات إيجابية من اللاعبين والمؤثرين والصحافة، حيث حصلت اللعبة على مجمل 95٪ من التقييمات الإيجابية على منصة Steam

نذكر متابعينا أن لعبة Valheim تخطت حاجز الستة مليون نسخة مباعة خلال ستة أسابيع تقريباً منذ اصدارها، وهو رقم كبير جداً للعبة صغيرة ومستقلة، حيث عمل مطوريها الخمسة  من المنزل وأكدوا بأنهم سعيدون بعمل عدة مقابلات والظهور على التلفزيون أيضاً.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار