تخفيضات متجر بلايستيشن: حملة Big in Japan انطلقت و تتضمن العديد من العناوين الكبيرة, اليكم القائمة..

مازال مسلسل التخفيضات مستمر عبر متجر بلايستيشن و هذه المرو موعدكم مع العشرات من العناوين التي تم تطويرها من خلال شركات و استيديوهات يابانية صدرت على البلايستيشن 4.

الحملة تتضمن عناوين كبيرة صدرت مؤخرا مثل لعبة Resident Evil 2 و NieR: Automata: Game of the YoRHa Edition و Kingdom Hearts III و Tekken 7 و الكثير من العناوين الاخرى التي يمكنك الحصول عليها بخصم يصل الى 70% من قيمتها الاصلية عبر متجر بلايستيشن.

الحملة بدأت اليوم و ستستمر حتى يوم الثلاثاء 3 مارس القادم و يمكنك الاطلاع على جميع الالعاب المخفضة مع روابط الشراء المباشرة بالاسفل و نذكر انه ضمن الحملة هناك العديد من العاب البلايستيشن 3 المتاحة الان بسعر مخفض و يمكنك زيارة متجر بلايستيشن مباشرة من خلال الرابط التالي للاطلاع عليها..

العناوين التالية متاحة من خلال متجر بلايستيشن العربي و الاوروبي و يمكنك ايضا الاستفادة من نفس الحملة عبر متجر بلايستيشن الامريكي ايضا من خلال الرابط التالي و لكن ننوه ان نسبة التخفيضة و العناوين قد تكون مختلفة عن القائمة المتواجدة بالاسفل.

يمكنك الاطلاع على المزيد من تخفيضات متجر بلايستيشن المتاحة الان عبر زيارة صفحة العروض و الحملات هنا و التي يتم تحديثها اول بأول باخر حملات التخفيض المميزة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button