شاهد مجموعة صور جديدة للعبة باتلفيلد 5 تظهر قوة الرسومات فيها..

بالتزامن مع اطلاق العرض الخاص بمعرض Gamescom 2018 امس قامت DICE باطلاق مجموعة من الصور الجديدة للعبة باتلفيلد 5 بوضوح عالي.

الصور تظهر مدى قوة رسومات اللعبة التي تم بنائها باستخدام النسخة المحدثة من محرك فروست بايت 3 و الذي لاقى تحسينات كبيرة خصوصا في نظام التدمير الذي شاهدناه بشكل كبير و واضح في العرض الجديد للعبة حيث سيكون هناك مجال اكبر للتدمير خصوصا باستخدام الدبابات التي يمكنها الان اختراق المنازل و تدمير كل شيء في طريقها كما سيكون للانفجارات تأثير اكبر على البيئة و التدمير.

بجانب الصور و كما اسلفت فقد اطلقت DICE عرض جديد مخصص لمعرض Gamescom 2018 الذي ستنطلق فعالياته الثلاثاء القادم حيث سيتم استعراض اللعبة بشكل اكبر و ربما نلقي نظرة اولى على طور الباتل رويال الذي تم التلميح له في نهاية العرض الجديد.

لعبة باتلفيلد 5 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 12 اكتوبر من هذا العام.

طور الباتل رويال كيف سيبدوا في لعبة باتلفيلد 5, لنلقي نظرة معمقة عليه..

شاهدنا العرض الجديد للعبة باتلفيلد 5 الذي صدر مؤخرا حيث كان العرض مملوء بالمشاهد المثيرة مثل الانفجارات و الدمار الذي يملئ الشوارع و كأنها ساحة حرب بالفعل, ناهيك عن الدبابات و الطائرات التي على ما يبدو انها ستشهد دور فعال و افضل من ما كانت عليه في باتلفيلد 1 و لكن هناك شيء اخير اريد ان اتحدث عنه هنا و هو المشهد الاخير في الفيديو.

شاهدوا العرض في البداية ثم تعالوا لنتحدث عن ذلك المشهد الذي يظهر فيه احد الجنود وهو يصرخ و كأنه يحاول البحث عن فريقة و هناك دبابة تتقدم مخترقة احد الابنية الصغيرة و الكل يتجمع داخل حلقة من نار تحيط بالمكان دون منفذ للهروب, هذا هو طور الباتل رويال الخاص بلعبة باتلفيد 5, اكمل قراءة التقرير هنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock