شاهد مجموعة صور جديدة للعبة باتلفيلد 5 تظهر قوة الرسومات فيها..

بالتزامن مع اطلاق العرض الخاص بمعرض Gamescom 2018 امس قامت DICE باطلاق مجموعة من الصور الجديدة للعبة باتلفيلد 5 بوضوح عالي.

الصور تظهر مدى قوة رسومات اللعبة التي تم بنائها باستخدام النسخة المحدثة من محرك فروست بايت 3 و الذي لاقى تحسينات كبيرة خصوصا في نظام التدمير الذي شاهدناه بشكل كبير و واضح في العرض الجديد للعبة حيث سيكون هناك مجال اكبر للتدمير خصوصا باستخدام الدبابات التي يمكنها الان اختراق المنازل و تدمير كل شيء في طريقها كما سيكون للانفجارات تأثير اكبر على البيئة و التدمير.

بجانب الصور و كما اسلفت فقد اطلقت DICE عرض جديد مخصص لمعرض Gamescom 2018 الذي ستنطلق فعالياته الثلاثاء القادم حيث سيتم استعراض اللعبة بشكل اكبر و ربما نلقي نظرة اولى على طور الباتل رويال الذي تم التلميح له في نهاية العرض الجديد.

لعبة باتلفيلد 5 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 12 اكتوبر من هذا العام.

طور الباتل رويال كيف سيبدوا في لعبة باتلفيلد 5, لنلقي نظرة معمقة عليه..

شاهدنا العرض الجديد للعبة باتلفيلد 5 الذي صدر مؤخرا حيث كان العرض مملوء بالمشاهد المثيرة مثل الانفجارات و الدمار الذي يملئ الشوارع و كأنها ساحة حرب بالفعل, ناهيك عن الدبابات و الطائرات التي على ما يبدو انها ستشهد دور فعال و افضل من ما كانت عليه في باتلفيلد 1 و لكن هناك شيء اخير اريد ان اتحدث عنه هنا و هو المشهد الاخير في الفيديو.

شاهدوا العرض في البداية ثم تعالوا لنتحدث عن ذلك المشهد الذي يظهر فيه احد الجنود وهو يصرخ و كأنه يحاول البحث عن فريقة و هناك دبابة تتقدم مخترقة احد الابنية الصغيرة و الكل يتجمع داخل حلقة من نار تحيط بالمكان دون منفذ للهروب, هذا هو طور الباتل رويال الخاص بلعبة باتلفيد 5, اكمل قراءة التقرير هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button