فيديو: مطوري لعبة Spider-Man يأخذونا في جولة داخل الاستيديو الجديد بعد انضمامهم إلى سوني..

لعبة سبايدرمان او Marvel’s Spider-Man بالإنكليزية أسعدت جميع عُشاق الأبطال الخارقين وأصبحت من أفضل حصريات البلايستيشن 4 ومن أفضل ما قدمه لنا استديو Insomniac Games أيضاً, في الأشهر السابقة استحوذت سوني على الاستديو بعد علاقة مُشتركة دامت طويلاً بصفقة تصل إلى مئتان وتسعة وعشرين مليون دولار أمريكي. بعد الدعم المالي الجديد ونجاحاتهم الأخيرة، قرر الفريق إعادة تصميم استديوهم الذي عملوا به لأكثر من خمسة عشرة عام.

يمكنكم الذهاب بجولة افتراضية داخل الاستديو Insomniac Games الجديد من خلال مشاهدة الفيديو القصير ادناه الذي يظهر لك الفروق أيضاً بين الأماكن القديمة والمُعاد تصميمها. بالتأكيد كما معظم الاستديوهات الضخمة، عادةً ما تكون هذه الاستديوهات رائعة وتحتوي على الكثير من متعلقّات ما عمل عليه الفريق بالعقد الأخير وهذا ما ستراه هنا. يجدر بالإشارة إلى أنّ في الدقيقة الأولى والأربعة وثلاثين ثانية تظهر لنا الكاميرا مكاتب المطورين لكن جميع الشاشات تم إخفائها مما يعني أنّ الفريق بالتأكيد يعمل على مشروعه القادم الغير مُعلن بعد.

الاستديو معروف حقاً بعمله على حصرية مايكروسوفت Sunset overdrive بالإضافة لعمله على سلسلة Resistance و Ratchet and Clank المُمتعة حقاً. كما ذكرنا أعلاه لا نعلم ما يعمل عليه الاستديو حقاً إنما العديد من التقارير والشائعات قالت أنّ Insomniac Games يعملون على جزء ثاني من لعبتهم الأخيرة سبايدرمان لكن ربما قد تكون جزء جديد من سلسلة راتشت اند كلانك، لا أحد يعلم لحد الآن.

ما رأيكم بالاستديو الجديد؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button