مود النمط السهل في لعبة Elden Ring هو التعديل الأكثر شهرة وتحميلاً

شهدنا صدور متميز للغاية لآخر عناوين ألعاب الـ Soulsborne من المطور الياباني FromSoftware والمخضرم هيديتاكا ميازاكي Elden Ring، وتمكنت اللعبة من بيع أكثر من 12 مليون نسخة وتربعت من خلاله على عرش الألعاب خلال هذا العام.

مع تحول اللعبة الى نظام العالم المفتوح، مكن اللاعبين من فرصة لاستكشاف شيء ما يمكنك العثور عليه واستخدامه في ترقية شخصيتك، ولكن الحقيقة الأساسية هي أنك ستواجه بعض التحديات الشديدة باستمرار، ولا توجد طريقة للتغلب عليها، والشيء الوحيد الذي يمكنه مساعدتك هي الموارد التي يمكنك جمعها واستخدامها.

الكثير من اللاعبين وبالأخص فئة “المدرعمين” أصابهم ملل كبير بسبب التعرض المستمر والمتكرر للموت، اللعبة من الوهلة الأولى تعطيك انطباع بأنك الشخص الأضعف في عالم اللعبة، تحاول دائما الهرب من الوحوش والزعماء المنتشرين في كل زاوية، أو محاولة مواجهتهم بشكل ميؤوس منه.

نسخة الكمبيوتر الشخصي حصلت في وقت سابق على “Easy Mode” أو الوضع السهل، الذي أصبح واحد من أكثر التعديلات شهرةً وانتشاراً بين التعديلات الأخرى، وفقًا لموقع Nexus Mods عبر موقع Kotaku الذي علق حول التعديل الوضع السهل الذي قام بتطويره المصمم odashikonbu واصفاً إياه بأنه أحد أكثر التعديلات شيوعًا في اللعبة وتابع:

الوضع السهل لـ Elden Ring يقوم الوضع ببعض الأشياء للمساعدة في جعل الأمور أسهل قليلاً للاعبين الذين يكافحو ، بما في ذلك تقليل الضرر مع زيادة الهجوم ، والمزيد من قوارير الشفاء، وأعداد مضاعفة في جمع الأحرف الرونية “الرونز

تم تحميل التعديل لأول مرة على موقع NexusMods في تاريخ 12 مارس، ومنذ ذلك الحين وصل الى ما يقرب من 50000 عملية تحميل، رغم أن هناك العديد من التعديلات الأخرى التي تعطي نفس المهمة، وهذا جعل منها خامس أكثر تنزيلات شعبية على الموقع للعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button