تخفيضات متجر بلايستيشن: 5 العاب ضخمة بـ 5 دولارات للعبة فقط..

في الوقت الراهن هناك العديد من حملات تخفيضات متجر بلايستيشن التي انطلقت مؤخرا لجهاز بلايستيشن 4 و التي يمكنك الاطلاع عليها هنا حيث تتضمن مجمل الحملات اكثر من 500 لعبة مختلفة يمكنك الحصول عليها بسعر مميز قد يصل الى خصم بنسبة 70%, و لكن هناك عناوين كبيرة موزعة بين هذه الحملات يمكنك الحصول عليها بسعر 5 دولارات فقط (17.5 ريال فقط).

هنا في هذا التقرير وضعنا لكم افضل 5 عناوين كبيرة يمكنك الحصول عليها الان بهذا السعر المميز من خلال تخفيضات متجر بلايستيشن و لكن نذكر ان الاسعار و العروض قد تختلف حسب المتجر الذي تقوم بالشراء من خلاله حيث تم انتقاء هذه العناوين من خلال متجر بلايستيشن الامريكي.

Little Nightmares

واحدة من افضل العاب الرعب التي صدرت حتى الان حيث ستتقمص دور طفلة تدعى SIX التي ستجد نفسها محتجزة في منشأة غامضة يطلق عليها اسم The Maw و يجرسها مخلوقات غريبة و مرعبة تحاول ملاحقتها و القضاء عليها او ربما التهامها و لكن خلال رحلة الهروب تواجه SIX الكثير من الاصدقاء و الالغاز و العقبات التي ستحول دون خروجها من هذا المكان المرعب.

شراء الان

Metal Gear Solid V: The Phantom Pain

اخر اجزاء سلسلة Metal Gear Solid التي ابدع كوجيما في انتاجها و كما يقول المثل ختامها مسك فقد قدمت اللعبة نقلة جديدة بنقل السلسلة الى العاب العالم المفتوح التي دمجت معها اسلوب السلسلة المميز الذي يرتكز على التسلل و المواجهات مع قادة الاعداء, اللعبة تستحق ان تكون ضمن مكتبة العاب كل من يسمى نفسة عاشق العاب الفيديو.

شراء الان

Sleeping Dogs: Definitive Edition

شين – الشرطي السري الماهر للغاية الذي يحاول الاطاحة بجماعة Triads التي تعد واحدة من اقوى المنظمات الارهابية حول العالم وكشف اساليبها امام الجميع, حيث ستشارك في أنشطة إجرامية وحشية دون أن تجعلهم يكتشفون حقيقتك.

شراء الان

Thief

غاريت ، اللص المخضرم يخرج من الظل إلى المدينة, في هذا المكان الغادر ، حيث تنشر جماعة Baron’s Watch موجة متصاعدة من الخوف والاضطهاد في المدينة، لذلك فإن مهاراتك هي الأشياء الوحيدة التي تستطيع الوثوق بها, وحتى أكثر المواطنين حذرًا على ممتلكاتهم الأكثر حراسة ليست آمنة من متناول يده.

شراء الان

The Witcher 3: Wild Hunt – Hearts of Stone

ستعود مرة اخرى مع جيرالت للقتال في معركة مصيرية, هذه المرة سيتم استئجارك لهزيمة قائد عصابة قطاع الطرق Olgierd von Everec – رجل يمتلك قوة الخلود, هذه التوسعة ستضيف الى لعبة The Witcher 3: Wild Hunt أكثر من 10 ساعات من المغامرات الجديدة، وتقدم شخصيات جديدة وحوش قوية وسرد قصصي جديد يعتمد في النهاية على طبيعة اختياراتك.

شراء الان

نذكر ان هناك العديد من حملات تخفيضات متجر بلايستيشن التي انطلقت مؤخرا والتي يمكنك الاطلاع عليها جميعها من خلال هذا الرابط.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button