تحديث: تعاون مشترك بين لعبة Fortnite و The Last of Us – اشاعة

تشتهر لعبة Fortnite بتعاونها مع العديد من الالعاب الاخرى وحتى العناوين التلفزيونية وحتى خارج مجال الترفيه من اجل اكتساب شعبية كبيرة على مستويات متعددة، ويبدو ان لعبة The Last of Us ستكون العنوان التالي الذي سيندمج مع عالم هذه اللعبة.

تحديث: الاعلامي والمسرب Shiina عبر الحساب الخاص به على تويتر اكد وجود تعاون مشترك بين اللعبتين وقد كشف عن بعض التفاصيل الجديد التي حصل علهيا من خلال مصدر خاص سب وصفه والتي اتت كالتالي:

  • ستكون هناك skins لكل من “جويل” و “ايلي”
  • سيتم اطلاق محتوى التعاون في شهر سبتمبر
  • التعاون بين العنوانين بدأ العمل عليه منذ عدة شهور.

حسب ما قام المسرب الشهير نيك بيكر بنشره من خلال صفحته الخاصة على منصة تويتر، فيبدو انه سيكون هناك تعاون مشترك بين العنوانين في المستقبل القريب حيث نشر بيكر صورة تجمع كل من Fortnite و The Last of Us مع عبارة “اعصار الشائعات..”

لا نعلم الى ماذا استند بيكر بهذه المعلومات، وما اذا كان قد حصل عليها من خلال مصادر داخلية او من خلال ملفات اللعبة ام انها مجرد توقعات.

من الناحية المنطقية، فلعبة The Last of Us لديها مناسبات كبيرة قادمة في الفترة المقبلة، منها اطلاق ريميك الجزء الاول مطلع شهر سبتمبر القادم، ايضا لا ننسى فعاليات حدث The Last of Us Day التي تنطلق يوم 26 سبتمبر القادم واخيراً الاستعدادات للكشف عن تفاصيل جديدة حول مسلسل The Last of Us التي من المفترض ان تتم يوم 26 سبتمبر المقبل.

كل هذه الفعاليات والاحداث ربما يتم استغلالها من خلال تعاون مشترك بين Fortnite و The Last of Us كما جرت العادة الا ان هذه المعلومات تبقى في اطار الشائعات الى حين ان نحصل على تأكيدات من مصادر موثوقة.

امس، ومن خلال فيديو يمتد لـ 10 دقائق ظهر فيه مطوري The Last of Us: Part I وهم يتحدثون عن عملية تطوير اللعبة من جديد بمنظور الجيل الجديد وكيف تم استغلال قدرات بلايستيشن 5 التقنية من اجل اعادة صياغة اللعبة بالشكل الذي كان يتطلع اليه المطورين في نوتي دوغ منذ اصدارها قبل عدة سنوات، تفاصيل اكثر هنا..

المزيد حول فورتنايت Fortnite

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار