روكستار تعمل على عدة مشاريع من بينها لعبة عالم مفتوح ضخمة, هل هي GTA 6..؟

هذه المرة مصدرنا هو روكستار نفسها حيث تم مؤخرا فتح بان الانضمام الى فرق التطوير التي تعمل على عدة مشاريع قادمة وقد علمنا ذلك من خلال اعلان التوظيف الذي ظهر على موقع الشركة الرسمي على الانترنت, ربما يكون مشروع لعبة GTA 6 احدها.

حسب الاعلان فان الشركة تعمل على مشاريع ذات عالم مفتوح وضخم او كما يطلق عليها “large-scale projects” اي عالم ضخم مملوء بالتفاصيل الدقية و بالطبع هذا الامر ينطبق بنسبة كبيرة على سلسلة GTA التي عرفت من بين العاب روكستار الاخرى باحتوائها على مثل هذا العالم الواسع و التفاصيل الدقيقة.

في استيديوهات Rockstar Games نحن نبتكر الألعاب التي نرغب في لعبها بأنفسنا، المهنة الجديدة في Rockstar تتمحور حول أن تكون جزءًا من فريق يعمل على بعض المشاريع الأكثر ضخامة وعلى نطاق واسع مقارنة باي منتج ترفيهي اخر وسيتم الترحيب بك في بيئة ودية وشاملة يمكنك من خلالها التعلم والتعاون مع بعض أكثر الأشخاص موهبة في هذه الصناعة.

هذا جزء مقتضب من الاعلان الرسمي و الذي يعتقد انه يشير الى اكثر من عنوان واحد و لكن قد تكون لعبة GTA 6 هي احد هذه العناوين خاصة ان البيان تضمن فكرة تأسيس وتصميم العديد من الابنية و المنشأت بتصاميم دقيقة و مختلفة من اجل استخدامها في عدة مشاريع مختلفة و هنا نعود مرة اخرى الى لعبة GTA التي تعد من بين اكبر المشاريع التي عملت عليها روكستار من بين العابها و تحتوي على الكثير من التفاصيل في تصاميمها تليها لعبة Red Dead Redemption 2.

الكثير من المحللين يعتقدون ان روكستار تلمح بالفعل الى لعبة GTA 6 او مهما كان اسم الجزء القادم و لكن يبقى الامر تحت مظلة التوقعات و الشائعات حتى الان كون الشركة لم تكشف عن اي تفاصيل مباشرة حول اللعبة حتى هذه اللحظة و لا نعلم كم سيمتد هذا الصمت خاصة ان الكثير يتوقع ان يصدر الجزء الجديد ان وجد العام القادم 2021 على منصات الجيل الجديد و الجيل الحالي بنفس الاسلوب الذي اتبعته الشركة مع الجزء السابق GTA 5 حين اطلقت في الفترة ما بين الجيل الحالي و الجيل السابق و حقق نجاح ضخم امتد لاكثر من 6 سنوات الان..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button