لعبة القتال بالعصور الوسطى Chivarly 2 ستتوفر على الجيل الحالي والقادم أيضا!

لقد أُعلن عن لعبة Chivarly 2 التي ستأخذنا للعصور الوسطى وإلى زمن السيف والترس بوقتٍ ما هذا العام على الحاسب الشخصي ولكن البارحة تم الإعلان عن إطلاق اللعبة رسمياً على الجيل الحالي والقادم من الأجهزة المنزلية. بجانب هذا الإعلان، حصلنا على عرض تشويقي يمكنكم مشاهدته بالاعلى.

تعتبر لعبة شيفارلي واحدة من أول ألعاب العصور الوسطى بمنظور الشخص الأول وحققت شهرة واسعة والكثيرون ينتظرون Chivarly 2 للعودة إلى عالم المبارزة إنما هناك منافس قوي الآن وهو Mordhau التي تحدثنا عنها سابقاً. في العرض التشويقي أكّد فريق التطوير أنّ اللعبة قادمة على البلايستيشن 4 والبلايستيشن 5 والاكسبوكس ون والاكسبوكس سيريس اكس بجانب الحاسب الشخصي. أيضاً، علمنا أنّ اللعبة ستدعم خاصية اللعب المشترك بين المنصات وهو أمر رائع بدون شك.

شخصياً انا من عُشاق ألعاب العصور الوسطى خاصةً التي تكون من منظور الشخص الأول والجزء الأول من السلسلة كان أحد أول الألعاب الجماعية التي قمتُ بشرائها وانا متشوق لتجربة الجزء الجديد من اللعبة الذي من المخطط صدوره في وقتٍ لاحق من عامنا الحالي وفقاً لاستديو Torn Banner المُطور لها وشركة Tripwire interactive الناشرة.

ما رايكم بالعرض الجديد؟ هل أنتم متشوقون للعودة إلى العصور الوسطى مع Chivarly 2 على الأجهزة المنزلية؟ أخبرونا بآرائكم حولها بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار