صفقة الاسبوع على متجر بلايستيشن تستحق و لكن مالكي الاكسبوكس فرصتكم افضل..

هذا الاسبوع ستكون صفقة متجر بلايستيشن جيدة للكشير من محبي العاب اطلاق النار و العالم المفتوح حيث سيحصلون ضمن حملة Deal of the Week على لعبة The Outer Worlds التي اصبحت الان متاحة بسعر 30 دولار فقط بدل 60 دولار.

تعد لعبة The Outer Worlds واحدة من افضل العاب الار بي جي التي صدرت حتى الان ضمن العاب هذا العام 2020 و تقدم اللعبة تجربة مدموجة ما بين سلسلة العاب Fallout و عالم Far Cry الحيوي ناهيك عن القصة التي ستدفعك الى الاندماج مع احداث اللعبة التي ستأخذك الى خارج المجرة لتجد نفسك ضائع في عالم اخر حيث تصل الى مستعمرة هالسيون و تبدأ مغامرة المصير هناك.

المتجر الامريكي المتجر السعودي

العرض سينتهي يوم الارباعاء القادم 26 فبراير اي بعد 3 ايام من لحظة نشر هذا الخبر لذلك قد تكون فرصتك ليست طويلة للحصول على هذه اللعبة الرائعة و التمتع بها الى حين وصول العناوين الكبيرة التي ننتظر صدورها خلال الاشهر القادمة.

فرصة الاكسبوكس قد تكون افضل!!

نذكر ان وجود اللعبة ضمن صفقة متجر بلايستيشن هذا الاسبوع ليست الفرصة الوحيدة للحصول عليها بهذا السعر, اذا كنت تمتلك جهاز اكسبوكس وان او نظام ويندوز 10 فيمكنك الحصول على لعبة The Outer Worlds بسعر افضل حيث تتوفر اللعبة للتحميل ضمن العاب Xbox Game Pass التي يمكنك الاشتراك بها لمدة شهر بسعر دولار واحد في البداية ثم سيتطلب منك تجديد الاشتراك بدفع 10 دولارات شهريا و قد تكون هذه الصفقة افضل لك اذا كان بامكانك انهاء اللعبة خلال شهر او شهران بالكثير.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى